مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4890  
قديم 14/06/2013, 04:26 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
ما أعتقد انه قضية ميسي مع الضرائب راح توصل إلى حد المحاكمة والقضاء ، وهذا ما ذكره أحد الخبراء في وزارة المالية الأسبانية في تصريح له نشرته صحيفة الماركا بأنه اللاعب قادر على تجنب وصول القضية إلى القضاء من خلال القيام بتسوية مالية ..

التسوية ستكون من خلال دفع المبلغ المطلوب بالإضافة إلى الفوائد عن السنوات التي تم اتهامه فيها ما بين 2006 وحتى 2009 زائد مبلغ للجهة القضائية التي قامت برفع القضية ضده وأنه المبلغ قد يصل لحدود 10 ملايين يورو حتى يتم قفل القضية بالكامل ..

الشيء الغريب في الموضوع واللي يثير الشك إن القضية أشبه بعملية الابتزاز للاعب انه ميسي مقيم في أسبانيا يعني تتم معاملته مثل أي مواطن أسباني وبالتالي أكيد مطلوب منه انه يقدم كشوفاته المالية مع نهاية كل سنة ويتم احتساب الضرائب ودفعها وش معنى ما طلعت القضية إلا بعد حوالي 4 سنوات ؟؟

يعني أشبه بقضية مارادونا مع الضرائب في محاكم إيطاليا لأنه لاعب أجنبي وممكن يقدر على عملية التهرب الضريبي بحكم انه ربما فيه شروط معينة تنطبق على المواطنين ولا يتم تطبيقها على الأجانب ..

عموما نتمنى انه تنتهي القضية بأسرع وقت ممكن وقبل بداية الموسم حتى لا تكون سبب في التشويش على اللاعب وإشغاله عن برشلونه ..