مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4885  
قديم 10/06/2013, 05:14 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
باختصار الإدارة الشحيحة بقيادة ساندرو ( بخيل ) وليس روسيل وجدت نفسها في موقف محرج أو بمعنى آخر ورطت نفسها في صفقة نيمار لأن المبلغ المدفوع كان أعلى بكثير مما كانت تتوقع ، وأعتقد انه لولا انكشاف موضوع الصفقة ومتابعتها الدائمة من قبل الصحافة بالإضافة إلى رغبة اللاعب المعلنة ومعها دخول الغريم التقليدي في المنافسة وتحويل خط الانتقال إلى العاصمة ربما كانت الإدارة ستفكر بالتراجع ولكن الخوف من ضغط الإعلام والجماهير في كاتالونيا هو من أجبرها على إتمام الصفقة ..

الآن الجماهير تنتظر صفقة مماثلة وتعزيز قوي في خط الدفاع وهو الأهم خاصة ان الإدارة ومعها المدرب سبق أن أعلنوا عن حاجتهم إلى مدافع جديد في الموسم القادم ، والإدارة لا تعرف ماذا تفعل والأقرب أنها ستنتظر في محاولة جمع أموال من صفقات الانتقال والإعارة لبعض اللاعبين في الفريق ، وبعد ضمان التمويل ستفكر وقتها في صفقة المدافع لكن المشكلة وقتها أن الطيور طارت بأرزاقها والأندية استقرت على تشكيلتها الجديدة للموسم القادم ولا نعرف وقتها من المدافع القادم ، والأكيد ان كل ما تتكلم عنه الصحافة حاليا في الغالب هو مجرد إشاعات صيفية معتادة كل سنة ..

لكن بصراحة صفقة الدفاع وهي الأهم واضح أنها معقدة كثير ... يعني أسماء مثل تياغو سيلفا أو كومباني أو فيرتونخن شبه مستحيل تستغني عنهم أنديتهم ... هوملز كان له تصريح بعد نهائي الشامبيونز ليغ انه سيبقى على الأقل لموسم واحد مع دورتموند ... ديفيد لويز ( وهو بالنسبة لي الصفقة اللي أتمناها والأفضل ) مستحيل انه الثرثار أو السبيشل فايف يوافق على انتقاله إلى برشلونه حتى لو تكلمت الصحافة بهذا الشيء ... يعني غير هذي الأسماء ما أعتقد أنه فيه مدافع بارز وقيادي ممكن نحرص عليه في قيادة خط دفاع برشلونه ، ووقتها أي صفقة مدافع عادية لكن قياسا بالوضع الحالي ستكون أفضل من الاعتماد على لاعبين في غير مراكزهم على الأقل تجيب لك مدافع صريح وطويل القامة ينفعك في الكرات العرضية والعكسية اللي كانت دائما هي مشكلة دفاعنا .. ولو إني أعتبر مارتينيز مدافع سوسيداد هو أفضل الخيارات المتاحة من غير الأسماء اللي ذكرتها ..

بالنسبة للحراسة يبدو لي بنسبة كبيرة انه فالديز سيبقى حتى نهاية عقده الموسم القادم ، وبرغم حاجتنا لحارس أفضل والاستفادة على الأقل من بيع فالديز من الناحية المادية إلا إنه تبقى صفقة الدفاع هي الأهم برأيي واللي نحتاجها في الدرجة الأولى ويجب التركيز عليها حتى لو استمر فالديز ما يهمني ، لأنه زمان لما كان عندنا تنظيم دفاعي وقبلها كان الفريق يلعب بأسلوبه المعروف في الضغط العالي مع الرعب الهجومي البرشلوني كان وجود فالديز أو غيره نفس الشي لأنه أساسا ما كان عندنا خوف أو قلق في الخطوط الخلفية ..