مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11483  
قديم 10/06/2013, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
روبرتو كارلوس : "لقد كان السانتياغو بيرنابيو بـ أكمله من الجماهير يتمتعون لـ سبب وجيه"



- مباراة مثل هذه هي ممتعة , رؤية أصدقائك هي دائماً شيء لطيف ورائع , أنا سعيد لـ وجودي هنا فعلنا كل شيء من أجل هذه المباراة , كنت أتذكر أولئك الذين وصلوا إلى هنا قبل عشر سنوات وأكثر من الآن , كان السانتياغو بيرنابيو كاملاً من الجماهير يتمتعون من أجل سبب وجيه.


هييرو : "إستمتع البيرنابيو بأكملة في مباراة سوف أتذكرها دائماً"



- إستمتع البيرنابيو بأكملة في مباراة سوف أتذكرها دائماً , إنه لشرف أن الآباء يأتون بـ أطفالهم لـ يستمتعوا بـ هذا الفريق السابق الذي عاد لـ عشب الملعب اليوم , نهاية كانت جيدة جداً وكان من دواعي سروري اللعب هُنا.


كانافارو : "أنا دائماً آتي هُنا مع الكثير من الرغبة"



أنا دائماً آتي هُنا مع الكثير من الرغبة , عندما يكون لدينا الفرصة للعب في الملعب يجب علينا أن نغتنمها جيداً , الناس تمتعت وهذا هو الأهم بالنسبة لنا وليس الفوز أو الخسارة.


بويو : "لقد كانت المباراة تستحق كل هذا الجهد مننا



- عندما تلعب مباراة للدفاع عن ريال مدريد يجب أن تبحث عن الفوز دائماً , كانت مباراة لطيفة وجميلة وقد إستجاب الجمهور لـ السبب الوجيه وهذا مهم , لقد كانت المباراة تستحق كل هذا الجهد مننا.


بافون : "اللعب مع عدة أجيال لعبت لـ ريال مدريد هو شيء جميل جداً"



- اللعب مع عدة أجيال لعبت لـ ريال مدريد هو شيء جميل جداً , من سانتيانا حتى آخرهم وهذا النوع من أنواع المباريات هي جيد جداً للعائلات مع أطفالها بأن يأتون للملعب لـ مشاهدة المباريات الكلاسيكية.



RealMadrid