مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11482  
قديم 10/06/2013, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
لويس فيغو : "كانت هُناك كل الظروف للعيش بـ يوم خاص وجميل"



- في المباراة كنت أتذكر تلك الأوقات الجيدة التي قضيتها مع زملائي اللاعبين وساعات عديدة من الفرح ومن الجيد أن نلعب ونتمتع ونتذكر تلك الأيام الجميلة لـ سبب وجيه , إنتهت المباراة والجميع كان سعيد , كانت هُناك كل الظروف لـ يوم جميل وخاص , في أماكن قليلة يجتمع الجمهور لـ رؤية لاعبين سابقين والتي أظهرت المودة , هدفي ليس مهماً ولكن المهم هو السبب للعب هذه المباراة.


ريدوندو : "نحن على ما يُرام والعودة إلى المشجعين دائماً يجعلنا بـ جو رائع"



- لقد كنا متواجدين لـ سبب وجيه وتمتعت الجماهير ونحن أيضاً وفي نهاية المطاف نحن سعداء جداً , نحن كنا نحاول أن نغير مظهر المباراة ولكن سرعة المباراة كانت شيء آخر , لكننا قدمنا مباراة جيدة والجميع تمتع , الغاية تبرر كل شيء آخر.

- إنه من دواعي سروري أن أعود إلى البيرنابيو وتذكر الأوقات الرائعة , لا نستطيع أن نلعب مثل قبل ولكننا لعبنا بـ شكل , لقد غبت عن مباريات دوري أبطال أوروبا ومباراة ريال مدريد وبرشلونة [ يمزح ].


موريانتيس : "نحن على ما يُرام والعودة إلى المشجعين دائماً يجعلنا بـ جو رائع"



- نحن كنا بـ أجواء خاصة جداً لـ ريال مدريد مع الجماهير , أنه يوم جميل والتي نرى بها زملائنا السابقين والجميع من أجل غرض خيري , أكثر اللاعبين الجيدين لا يزالوا جيدين جداً ولكن بـ هذا السن لابد أن يفتقرون قليلاً للموهبة , لاعبين مثل زيدان وفيغو لا زالوا يلعبون بـ شكل جيد وأتذكر الفترة التي قضوها مع ريال مدريد , نحن على ما يُرام والعودة إلى المشجعين دائماً يجعلنا بـ جو رائع.


سانتيانا : "علينا أن نشيد بـ الجماهير التي ساعدت أن تظهر يوم عظيم للجميع"



- في كل عام يكون اللعب مثير , علينا أن نشيد بـ الجماهير التي ساعدت أن تظهر يوم عظيم للجميع , فمن مباراة خيرية لـ سبب وجيه أنا أعتبرها إحتفال كبير لـ ريال مدريد والجمهور بـ أسره , أنا أقدم من كل شيء ولكن اللعب مع هؤلاء هو المهم.


إيفان بيريز : "كنا نتطلع دائماً فقط لـ الغاية بـ هذه المباراة"



- إن الجو كان مذهلاً كان الميدان بـ أكمله جميل لـ تكرار ما فعلناه سابقاً عندما لعب هنا مرات , الجماهير أيضاً تمتعت وكل الأمور كانت تسير بـ شكل جيد , كنا نتطلع دائماً فقط لـ الغاية بـ هذه المباراة , حيث كل لاعب يريد أن يساعد المحتاجين ومتى ما كان متواجد سوف يكون هُناك.



RealMadrid