مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11441  
قديم 06/06/2013, 11:49 AM
! مجنون الزعيمـ ! ! مجنون الزعيمـ ! غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2011
مشاركات: 238




تحدث الرئيس فلورنتينو بيريز بعد أول خطوة من تزكيته رئيساً للأبيض عن أوضاع ريـال مدريد الراهنة ومستقبل مشروع النادي ، وتحـدث عـن مورينهو ولـو أنه فاز بدوري أبطال أوروبا بالإضافـة إلى الكوبا ديل ري لكـان قـد بقي في صفوف الفريق ، وأشار على أن علاقة مورينهو وCR7 مثالية ؛ لـكن من الطبيعي أن تحدث الخلافات بالأمور التكتيكية وأنه أمر طبيعي وصحي. وأجاب بيريز عن علاقة المدرب البرتغالي مع إيكر حينما قال :" لم يكن واجباً علي أن أختار واحد بين مورينهو كاسياس ، فالأول مدرب ناجح ولم أتمنى مغادرته ، وكاسياس لا أتخيل مستقبلنا من دونه وهو محترف للغاية !

وكان أهم الكلمات التي قالها هي عن الرجل الذي سيشغل مقاعد البدلاء فعندما سألوه عن أنشيلوتي قـال :" أنـا أراه مدرب جيد ومناسب تماماً لثقافة ريـال مدريد التي لا ترضى إلا بالفوز ، ولكنه الآن مدرب سان جيرمان ". وأكمل حديثه عن زيدان وتوريل ، فقال عن زيدان :" هو من أهم اجزاء مشروعنا الجديد ‘ وسيشغـل دور هام وسيكون سبب في تطوير ريـال مدريد لإنه يمتلـك حماس كبير ، وعن توريل عندما قال :" هو يقـدم عمل جدا جداً رائع مع الكاستيا ويستحق الإشادة وهو يريد أن يبقى هنا ".

وختم حديثه على أن رونـالدو سيبقى إلى الأبد في مدريد وسيعتزل في مدريد ، و حتى مواطنه بيبي لن يغـادر ولم ينسى أن يقدم التهنئة لنادال وقال هو دائماً يريدنا أن نفوز ونحن دائماً نريده أن يفوز (يضحك) .

اخر تعديل كان بواسطة » forza_JUVE10 في يوم » 06/06/2013 عند الساعة » 06:13 PM السبب: يمنع الإشارة لـ أرقام الـPIN..