مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4544  
قديم 18/05/2013, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


رسميًا: تعييّن باتريك فييرا مديــراً لتطوير فريق الشباب




يسر نادي مانشستر سيتي الإعلان عن تعيين اللاعب الفرنسي باترييك فييرا مديراً لتطوير وتنمية فريق شباب السيتي، على أن يستلم منصبه مع بداية شهر يونيو المقبل.

وقضى فييرا أكثر من عامين في منصب تطوير وتنمية مواهب كرة القدم الشابة والناشئة في مانشستر سيتي وقام بدوراً كبيراً في هذا المجال.

وسيلعب الفريق الذي يترأسه فييرا في الدوري الإنجليزي تحت سن الـ21 عاماً، وابتداءً من عام 2014 سينتقل مقر هذا الفريق إلى أكاديمية مانشستر سيتي والتي ستقام بالقرب من مقر ملعب الاتحاد.

ويضم سجل باترييك فييرا اللامع الحصول على 5 بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي، و9 ألقاب بطولات دوري، كما شارك في 107 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وحصد معه بطولة كأس العالم 1998 وكأس الأمم الأوروبية عام 2000 وفاز مع السيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2011.

وفي خلال عامين قضاهما فييرا في وظيفته السابقة مديراً لتطوير وتنمية مواهب الناشئين قدم فييرا عملاً رائعاً، كما حصل على رخصة التدريب "ب" من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويسعى حاليًا للحصول على الرخصة الأولى.

وصرح فييرا قائلاً: "أشعر بالفخر بعد قضاء عامين في أكثر من مكان في النادي وحصولي على هذا المنصب مؤخراً، ويمثل هذا الدور الجديد خطوة جديدة في مسيرتي مع كرة القدم وفي حياتي بشكل عام، كما أشعر بالاعتزاز بمشاركتي في صنع مستقبل كرة القدم في نادي مانشستر سيتي".

كما تحدث فيران سوريانو عن فييرا قائلاً: "إنه بطل ولاعب عظيم، وشيء رائع أن يختار مانشستر سيتي ليبدء معه مشواره في عالم التدريب والإدارة، فهو ينقل دائماً خبراته للاعبين الشباب".

ويتقدم مانشستر سيتي في النهاية لتيتو لومباردو بالتحية والشكر بعد تنحيه عن هذا المنصب، والذي سوف يشغله باترييك فييرا بداية من الشهر المقبل.



رسمياً.. إعفاء مانشيني من مهمة المدير الفني للسيتي - Manchester City FC