مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10856  
قديم 18/05/2013, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مورينهو : "النتيجة ليست عادلة"



تحدث جوزيه مورينهو إلى وسائل الإعلام بعد المباراة , حيث أكد بأنه يشعر بخيبة أمل : "لم نتمكن من الفوز على الرغم من حصولنا على العديد من الفرص للتسجيل , عندما كانت النتيجة 1-1 وإرتطمت الكرة ثلاث مرات بالقائم فإنك لا تحتاج لأن تكون عبقرياً لـ تعلم أن ما يحدث ليس طبيعياً , كنا بحاجة لكرة واحدة تدخل المرمى لـ نحسم اللقاء في الوقت الأصلي لكننا لم نفعل ذلك , ثم إتيحت فرص لـ هيجوين وأوزيل فرص محققة بالأشواط الاضافية ولم نسجل أيضاً النتيجة غير مستحقة ولكن هذا هو الواقع , في كرة القدم سينسى كل شيء والتاريخ سيكتب الفائز وهو أتلتيكو".


أضاف مورينهو حول إستحقاق اتلتيكو للقب : "لا أعتقد ذلك , لكنهم فازوا وقدمت لهم التهنئة , هذا أسوأ موسم لي في مشواري المهني وما تحقق هذا العام لم يكن كافي لي أو لـ ريال مدريد , فقد وصلنا نهائي الكأس وقبل نهائي دوري الأبطال والمركز الثاني بالدوري إلى جانب فوزنا بلقب كأس السوبر , الكثير يعتبرون هذا الموسم جيد لهم ولكن ليس لي أو للنادي".


وإذا كان مورينهو يشعر أنه فشل في ريال مدريد : "لقد فشلت هذا الموسم في الموسم الأول لي هنا فزنا بالكأس بعد سنوات عديدة من غياب هذا اللقب ووصلت إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد أعوام كثيرة من الغياب عن هذا الدور وفي الموسم الثاني لي حققنا لقب الليغا على حساب الفريق الذي قالوا بأنه الافضل وبأرقام تاريخية وخرجنا من نصف نهائي دوري الأبطال بـ ركلات الترجيح وكان الموسم الثالث مخيب , عندما تسير الامور بشكل جيد فإن الفضل يعود للجميع , لكن عندما تسير بشكل سيء فأنه خطأ المدرب".

أوضح مورينهو أن غيابه عن المؤتمر الصحفي قبل المباراة شيء من حقه , مستذكراً انه لا يحاول الإختباء بعد الخسارة أو التعادل وهو يظهر دائماً للحديث في الاوقات الصعبة.


عن مستقبله مع الفريق : "لدي عقد يمتد لثلاث سنوات هُنا وأنا لم اجلس وأتحدث مع الرئيس حتى الآن , هنالك أحاديث عن إنتقالي إلى تشيلسي أو فريق آخر , لكن أعد بأن نكون صادقين عندما أجلس مع الرئيس وسوف يتحدث النادي عن إتفاقنا بـ شكل رسمي".



أشاد المدرب البرتغالي بالحارس كورتوا وسلط الضوء على مستقبله الكبير الذي ينتظره في تشيلسي لكنه أعتبره محظوظ بالكرات التي اصابت القائم , كما رفض الحديث عن التحكيم واللقطة التي تسببت في إبعاده عن الملعب قائلاً : " لا أحب الدخول في مناقشات حول التحكيم , كثيرون شاهدوا ما حدث".





RealMadridAr