مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10786  
قديم 17/05/2013, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
تشابي ألونسو : "نحن واثقون ونحن سـ نذهب جميعاً للفو بـ نهائي كأس الكوبا ديل ري"



سوف يعيش تشابي ألونسو هذا الجمعة أولى مبارياته النهائية في السانتياغو بيرنابيو , لاعب خط الوسط يعرف ما هي المباراة وقال : "ستكون مباراة مختلفة" اللاعب صرح لـ Realmadrid.com وREALMADRID TV : "نحن جميعاً سـ نخرج للفوز بالنهائي ونحن على الثقة ونُريد الحصول على هذا اللقب ولدينا رغبة بـ تحقيقها ونُريد أن نُعطي كل شيء لـ تكون ليلة عظيمة ونأمل الإنتهاء من الموسم بـ شعور جيد وسعيد والكأس وفي أيدينا".

الوصول إلى نهائي الكأس يتطلب عمل بـ جد ولكن لعبت كثير من النهائيات وكسبتها ...

عليك أن تقطع شوطاً طويلاً للوصول إلى هُنا مع الأوقات الصعبة ونعلم أن التفاصيل الصغيرة قد تخرجنا عن المنافة , نحن في حيث نُريد بـ نهاية المطاف , سـ نُحاول نقدم مُباراة مُثيرة للغايى وسوف تكون مباراة الديربي ضد أتلتيكو وهو من نفس المدينة التي يعيش فيها ريال مدريد وبـ ملعبنا ولكنها سـ تكون مختلفة لأننا عادة عندما نلعب يجب أن توفر لنا الجماهير كل شيء لـ تكون ليلة عظيمة ونأمل من الإنتهاء من الموسم بـ شعور جيد وسعيد والكأس وفي أيدينا.

الملعب سـ ينقسم إلى قسمين ولكن هل تتوقع أن تكون الجماهير حاضرة مثل ما فعلت أمام دورتموند ؟

سوف يكون شيء مُختلف وبدون شك سـ نُفكر بأننا بـ ملعبنا ولكن البيئة بالملعب سـ تختلف لأنه سـ يتم تقسيم الملعب لـ قسمين , قسم لـ جماهيرنا وقسم لـ قسم لـ جماهير الخصم وسوف نحاول أن نستمتع بالمباراة ولا يكون ذلك مشكلة بالنسبة لنا.

هل تتوقع أن تكونوا بـ شارع دي كونشا إسبينا ويحصل ما حصل بـ دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ؟ وماذا تتذكر من ذلك الوقت ؟ وهل ترغب بـ تكرار ذلك ؟

بالتأكيد , كان الحشد الجماهيري بـ ذلك مدهش ومن البداية لاحظنا بأنهم يثقون بنا ويعتقدون بأننا قادرون على العودة من الجديد وكنا فعلاً بالمباراة قريبين جداً ولكن لم نتأهل وكنا حزينين لـ إنتهاء المشوار وعدم الوصول للنهائي وكان يفصلنا فقط هدف , لقد لدينا فرصة الآن لـ إسعاد الجماهير للفوز بالبطولة ونأمل أن تكون مباراة جميلة.

الفريق إستجاب لـ نهائيات الكأس كما حصل بالمستايا ضد برشلونة.

ذلك يعود للفريق بأكمله ونحن حالياً بالوقت المُناسب وبـ نهائي , لم نحصل على الدوري ودوري أبطال أوروبا , تبقى الكأس ونريد أن نحقق رغباتنا كـ لاعبين للفوز بـ هذه المباراة , نملك 90 دقيقة وكل هذه الدقائق سـ نُفكر فقط بالفوز وتحقيق الكأس.

كيف يجب أن تدخلوا الملعب لـ معركة اللقب ؟


علينا تقديم مباراة جيدة ونحن في طريقنا فرصة جيدة لـ تحقيق الفوز بالمباراة , فريق أتلتيكو فريق تنافس وسوف يُواجهنا بـ نفس الحماس الذي نحن عليه , بالنسبة لهم هي فرصة كبيرة ويجب علينا أن لا نسمح له بالفوز.

أخيراً , ما هي الرسالة التي تُقدمها للجماهير الذين دعموا الفريق طوال الموسم ؟

قبل كل شيء نحن لدينا إمتنان إتجاهم , في الأوقات الصعبة لاحظنا دعمهم وكانت موجودة وعلى الرغم الخسائر يتواجدون , أود أن أقول حاولوا أن تستمتعوا بـ نهائي الكأس ونأمل الجماهير أن تمتعنا ونحن نلعب.









RealMadrid