مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10736  
قديم 15/05/2013, 06:52 AM
المخاطر _99 المخاطر _99 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2009
مشاركات: 174
إقتباس
هالكلام لسبب بسيط في الصوره شفنا الموجودين في الطاوله الاولى ( كاسياس ، رونالدو ، بيبي ، راموس ، كوينتراو ، وشخص ما اعرفه ) لو نلاحظ في هالصوره اثنين من المتواجدين فيه بينهم مشاكل مع مورينهو ( كاسياس ، بيبي ) وفي الطاوله الثانيه اغلب المتواجدين اللاعبين الصغار باستثناء الونسو ودييغو لوبيز يعني اللي حسيته ان الطاوله الاولى هم الاشخاص المعادين للمو والثانيه الطاوله اللي واقفه مع المو طبعا هذا الكلام "تحليل شخصي" لا اكثر ولا اقل


كونتراو معروف انه بحزب مورينهو واحتمال كبير ينتقل لتشيلسي مع مورينهو الموسم الجاي كبديل لآشلي كول .

الطاولة الاولى كلها اسبان والثانية اسبان وبرتغاليين يجيدون الاسبانية وبالتاكيد هناك طاولة ثالثة (خضيرة-اوزيل-بنزيما-كاكا-مودريتش-كارفالهو-ايسيان) مختلطة يجيدون الانجليزية ..


إقتباس
بس الاهم من هذا الصحافه واللاعبين لزم يدعمون المدرب ولا ماراح ينجح ...

ما دعموا مورينهو تبيهم يدعمون انشيلوتي !

ما راح يدعمونه الا اذا سمح للصحافة بالشي اللي منعه عنهم مورينهو وكابيلو .. انشيلوتي شخصية ضعيفة لكن تكتيكيا جيد .. اذا واجه ربع الحرب اللي واجهها مورينهو ممكن نشوفه في يوم من الايام يبكي في احد المؤتمرات ..

- " بالوقت الذي يصبح اللاعب بناديك أهم من المدرب، إعلم أن ناديك قد مات " السير أليكس فيرغيسون ..

- سانتياغو برنابيو " في أحد الأيام جاء إلي دي ستيفانو و قال لي " أنا أو المدرب يا رئيس " .. أجبته " أنت تعرف باب الخروج دون ألفريدو "

- من المؤسف أن سانتياغو برنابيو و جوزيه مورينهو لم يكونوا بنفس الحقبة .. حقبة أعظم رئيس ناد كرة قدم بالتاريخ. و حقبة مجد هذا النادي.

- ألفريدو خرج من مدريد بسبب تخيير الرئيس بينه و بين المدرب .. دي ستيفانو كان حينها أكبر صفقة بتاريخ النادي و صاحب الفضل بست ألقاب دوري الأبطال






اخر تعديل كان بواسطة » المخاطر _99 في يوم » 15/05/2013 عند الساعة » 07:19 AM