مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10649  
قديم 12/05/2013, 10:16 AM
المخاطر _99 المخاطر _99 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2009
مشاركات: 174
الريال يحتاج لتغيير عناصر مع اضافة طريقة لعب جديدة امام الفرق الصغيرة في الليغا .. الريال ينتصر على الفرق القوية لكن امام الضعيفة يكون بحاجة الى مستوى اكبر .. صحيح مورينهو يلعب في كل مباراة بتكتيك جديد ولكن بنفس العناصر من ثلاث مواسم نحتاج للاعبين يستطيعون تنفيذ مفاجأة تقلب المباارة تماما 180 درجة بدون الاعتماد على كرستيانو ..
دي ماريا - كاسياس - هيغوايين - بنزيما - كاكا - كايخون - بيبي >> عناصر خذلت الريال هذا الموسم بامتياز ( اتكلم عن مستوياتهم فنيا بعيدا عن مشاكل كاسياس ) ،، خسرنا اكثر من 12 نقطة كان بالامكان تحقيقها لو بذلوا فيها نصف ما قدمه الفريق في الابطال ..
لو استمر مورينهو اعتقد راح يكون فيه صيف ناري ،، مورينهو اضطر يبيع خمسة لاعبين عشان يقدر يشتري مودريتش لكن هالمرة اكيد مافيه عذر لبيريز انه ما يدفع اذا نجح في الانتخابات ،، الحافز لازم يكون موجود لكل لاعب ،، ديماريا لو شاف بديل بمستواه راح يخاف على مركزه وما راح نشوفه يتمشى في الملعب عشان نهائي بعد اسبوع ويخاف من الاصابة ..
مع عودة كارفخال (افضل ظهير ايمن في البدنسليغا ) اتوقع راح تكون فيه اربع صفقات على الاقل ( قلب دفاع بديل لكارفا اللي انتهى عقده - محور بديل لايسيان اللي خلصت اعارته - مهاجم بديل لهيغوايين اللي بيروح للارسنال او اليوفي - صانع لعب بديل لكاكا ) ممكن مع لاعب أو لاعبين اضافيين .. بالاضافة الى رغبة المو في تصعيد لاعب او لاعبين من الكاستيا ..
الصفقة الاكبر هذا الموسم هو استمرار مورينهو لأكثر من موسمين .. وفالنا البطولة ان شاء الله

- - - -

شرفوني في تويتر :
https://twitter.com/Blue_Spirit10