مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10500  
قديم 08/05/2013, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
يتسلى يتسلى غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
اللقآء: جوآد بده ..

- توقعآتك لـ سينآريو اللقآء ؟!
مباراة مفتوحة من الطرفين مباراة ممتعه ليس لديهم شيء يخسرونه الهدف لملقا تحسين المركز وللريـال الابقاء على الانتصارات وتحطيم الأرقام القياسية
- ملقآ فآز على ريآل مدريد في الذهآب 3-2 في مبآرآة تعتبر سيئة للريآل, مآهي طريقة اللعب المنآسبة لـ مدريد ؟!
بعض الفرق تستمتع باللعب أمام الريـال لذا تظهر بمستويات عاليه من مثل بلد الوليد ، عندما يغيب هاجس الخسارة وتتفرغ للعب والاستمتاع فحتماً ستحرج الريـال ، لذا على الريـال تأمين المناطق الخلفية بدأ بالمحاور .
- رآموس, اربيلوآ, مآرسيلو .. غيآبآت مدريد الدفآعية وإستقبآله لـ12 هدف في آخر سبع موآجهآت على الرغم من حرآسة لوبيز الجيد, مآ الحل في ذلك ؟!
الغائب الوحيد راموس الباقي لا يشكلون فرق مؤخراً ، من وجهة نظري أن الريـال في المباراة الأخيرة تخلى عن لعبه المعتاد أو لنقول أن بلد الوليد استدرج الريـال للهجوم وبدأ يضرب الدفاع مع غياب المحاور مستغل سرعة لاعبيه . الحل هو أن يفرض مورينهو أسلوبه دون حذر مبالغ فيه وأن يعطي كل فريق حقه دون زياده أو نقصان .
- بيبي بعد تصريحآته الأخيرة هل تتوقع من مورينهو معآقبته, سيشآرك أم لآء وإطرح رأيك في هذآ الموضوع ؟!
بيبي حسب التشكيلة غير موجود ، إن لم يكن تصريحه لعبه ، فهو بعد أن فقد فرصته قام يعيط مثل كارا مع منتخب البرتغال عندما حجز بيبي مقعد كارا زعل وطلع بتصريحات ضد مدرب منتخب بلاده والأيام دول يابيبي ما دامت لغيرك على شان تدوم لك .
- آلتشكيله آلمتوقعه للمبآرآة ؟!
لوبيز
كونتيرو-البيول-فاران-ناتشو
الونسو-مودريتش
كريس-كاكا-دي ماريا
بنزيما


- ملقآ لم يفز على ريآل مدريد منذ 1994 في البرنآبيو, ريآل مدريد بـ 999 فوز ينقصه فوز ليكمل 1000 إنتصآر على البرنآبيو كأول فريق يفوز في 1000 مبآرآة على ملعبه , تعليقك على هذه الأرقآم ؟!
لغة الأرقام جميلة ومحفزه على العمل لذا لا أعتقد أن مورينهو سيفرط بهذا الرقم حيث سيرتبط به .

6/1 للريـال

كريس هدفين - دي ماريا - كاكا - بنزيما-هيقوايين

الونسو-فاران