مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10103  
قديم 29/04/2013, 04:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♡مجيد الملكي♡
♡مجيد الملكي♡ ♡مجيد الملكي♡ غير متواجد حالياً
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/03/2009
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 15,008
,,
,,


-:¦¦ راموس: "نحن نتطلع إلى اللعبة والثقة لتحويل التعادل ¦¦:-



"الحياة يعطينا فرصة للعيش لحظات عظيمة وغدا هو واحد منهم. يجب علينا أن نظهر أنه يمكنك وجعل المشجعين يشعرون تحديدها مع موقف الفريق "، وقال الكابتن الثاني لريال مدريد

تحدث سيرجيو راموس إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سيوداد ريال مدريد بعد ظهور جوزيه مورينيو. تحليل الكابتن الثاني لريال مدريد في مباراة الاياب من دوري ابطال اوروبا في الدور قبل النهائي: "نحن نتطلع إلى المباراة والثقة لتحويل التعادل. ليس هناك دافع أكبر للعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. لم تتح لي الفرصة للعيش وأعتقد أن هذا هو سبب المستوى الجماعي بما فيه الكفاية. هناك بضعة أشياء أكثر جمالا للعب نهائي دوري أبطال أوروبا. الحياة تمنحنا الفرصة ليعيش لحظات عظيمة وغدا هو واحد منهم. عليك أن تذهب في كل مكان. يجب علينا أن نظهر أنه يمكنك وجعل المشجعين يشعرون تحديدها مع موقف الفريق. نحن نريد دعم لنا، جو دافئ، والجميع يذهب الحياة مغادرة المنزل في الميدان ".

وردا على سؤال كيف يعود التعادل، وأعطى مفاتيح الدولي الاسباني: "اللعب كما نعلم وفعلت في مناسبات أخرى. مع كثافة، وتيرة العدوانية. لقد نجح في ذلك خلال هذا الموسم في العديد من المباريات. ونحن نعرف ما نحن نلعب ونحن سوف نبذل كل جهد للتغلب عليها. كان الفرق في كثافة والإيقاع. وفي مباريات أخرى فاز لدينا المبارزات الشخصية في اليوم الآخر. وكانت النتيجة عادلة واذا كنا تغيير ذلك، تتغير الأمور كثيرا. . دائما مباراة في كرة القدم وهذا هو إيجابي "

كنقيب الثاني، هو صوت موثوق في الكشف عن الشعور بأن لديه ازياء للالدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا: "نحن حريصون في الانتقام ونحن يعني نفس الوهم بأن المنافسة لريال مدريد. كان من الأزياء لتلبية وأعرف أنه يجب علينا أن نغتنم هذه الفرصة لأنك لا تعرف متى عليك أن تكون قادرة على لعب نهائي دوري أبطال أوروبا. قادر على تكرار ما حدث في دورتموند. في اليوم الآخر أراد فريق لولم يستطع. وهذا ما يحتاج إلى تغيير، وتنتقل من الدقيقة الاولى. لا لم نفعل ذلك، كنت أذهب مع رأسك وليس الشعور في اليوم الآخر. نحصل على أفضل إصدار. كنت لا يفوز مع التاريخ. . عليك أن أصدق ذلك واثبات ذلك "

بالإشارة إلى الطريقة التي لتطوير اللعبة، وقال : "TOCA ننتظر لنرى النهج سيفعلون ونرى ما سيقرره فريق لاتخاذ مدربنا. وسنقدم أقصى وموقف لا يمكن أن تفوت. ونحن جميعا نتطلع إلى الغد. ما يهم هو كرة القدم وعليك أن تتحدث في هذا المجال. انها زائد بالنسبة لنا للعب في الداخل ومع هواية التي سوف تذهب إلى الموت من الدقيقة الاولى. فإنه لن تفعل إذا غادرنا لا صعب. نحن نعلم بالفعل ما لدينا وما علينا القيام به. من اللحظة الأولى أن نبدأ في القيمة وما إذا كنت تريد تغيير شيء في المباراة سنرى. فلسفتنا في اللعب يختلف عن لك واليوم الآخر نحصل تفتقر إلى الاستحواذ على الكرة ".

وردا على سؤال من قبل دي ماريا، هيجوين وبنزيمة قال: "فريق ماريا دي يدعم لك في اللحظات الأكثر صعوبة، مثل الجميع. هيجوين وبنزيمة لاعبان كبيرة ومثل هذه المباريات يحفز جميع اللاعبين. يعتمد على من سيكون مدرب. وهما يجب أن يكون مستعدا " . وعلى موقفها في هذا المجال، وقال: "في السنوات الأخيرة أفضل أن أكون المركزية لأنه يمنحك المزيد من التسلسل الهرمي وأشعر بمزيد من الراحة، على الرغم من عدم وجود مشاكل في اللعب الجانب. . المدرب يجعل أفضل القرارات على المستوى الجماعي "

مشيرا إلى كلام مدربه، الذي قال إن فريقه كان بريئا في ألمانيا، وقال: "هناك عدد قليل من الذين لديهم المعرفة التي لديه. كلمة الأبرياء هو أقل وهذا يضر بعد المباراة في ذلك اليوم. أتألم أكثر الأشياء الأخرى. كنت لا يفوز مع تحمل الدرع. إذا وضعت أي تيرة والعدوان وإثبات ما تستطيع، وأنت لا تفعل شيئا. ونحن نعمل لوقفها في الجماعية، وليس الفردية. أقوى لديها مجموعة ودائما ما يكون أكثر تركيزا مع لاعبين محددة. بل هو نهج عام، وليس الفرد ".

وكان راموس أيضا كلمات الثناء عليها أقرب منافسيه: "انه فريق كبير وأثبت طوال هذا الموسم. نجاح هو العمل الجماعي وحققت حتى هذه النتيجة الإيجابية. عدم إهمال لما ثبت أنك يمكن أن يسجل في أي وقت وتعقيد اللعبة. بل هو فريق من أكثر المؤشرات ولقب المنافس. سيكون من الصعب ولكن إذا كنت ترغب في الفوز بدوري ابطال اوروبا لديك للتغلب على أفضل ".

وأخيرا، وردا على سؤال حول الحادث الذي وقع في المطار عندما عاد الفريق الى العاصمة الاسبانية بعد ان لعب في دورتموند، كشفت : "إن الطفل الذي بالفعل وقد كان لحظة مجده وليس لأحد الحق في إهانة لنا مع الكلمات القبيحة. وقال انه في حالة سكر أكثر من المعتاد، وأنه لم يكن الحق في إعطاء الأثر الذي قدموه وسائل الإعلام ".


RealMadrid


,,
,,