مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10102  
قديم 29/04/2013, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♡مجيد الملكي♡
♡مجيد الملكي♡ ♡مجيد الملكي♡ غير متواجد حالياً
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/03/2009
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 15,008
,,
,,


-:¦¦ مورينيو: "لدينا للعب كل دقيقة وهدف لهدف حتى آخر رمق ¦¦:-



"لم يكن هناك أحد على متن القارب، والجميع يريد أن يلعب. أن يعطيني الثقة والأمل إلى الاعتقاد أنه من الممكن أن تتبع "، وقال مدرب ريال مدريد


ظهرت أمام وسائل الإعلام البرتغالي جوزيه مورينيو قبل يوم من مباراة الإياب من الدور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا. مدرب فريق ريال مدريد، الذي قال إن "كريستيانو رونالدو على ما يرام"، تحدث عن نوايا التي تتبع فريقه في سانتياغو برنابيو ضد بوروسيا دورتموند والوصول إلى المباراة النهائية في ويمبلي: "هناك تذهب هدف لهدف ودقيقة بعد دقيقة إلى الدقيقة الأخيرة من المباراة. دعونا نحاول أن يكون متقدما وإذا كان الأمر كذلك ونحن الآن اثنين فقط من الأهداف للفوز ومستوى التعادل. كل شيء ممكن اذا لعبنا كما فعلنا في المباريات الاخرى ونحن لدينا روح فريق للفوز لعبة كبيرة. لا أحد قد خفضت القارب والجميع يريد أن يلعب. أن يعطيني الثقة والأمل إلى الاعتقاد أنه من الممكن أن تتبع. نحن نلعب كفريق واحد وحاول أن تكون ما نحن عليه: مجموعة مع لاعبين ممتازين. علينا أولا أن جعل ثم تذهب أبعد من ذلك ".

وقد ناقشت المدرب البرتغالي كيفية لعب فريقه ضد الألمانية: "إنها لعبة، هي 90 دقيقة وتخسر ​​1-4. لدينا 90 دقيقة للعب وكرة القدم هو ممكن. لم في دورتموند كان الحزب سيئة للغاية للعب مثل وأعتقد أن لدينا فرصة لتتبع. قرأت اليوم بيان من شخص كبير في كرة القدم في العالم يتحدث عن إمكانية الأمور القانونية وغير القانونية على ارض الملعب. جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا فقط ويمكن أن تفعل أشياء مشروعة ونقية جدا والبريء الذي يفاندوفسكي وسجل أربعة أهداف ولم ركلة. لديك للعب مع عدوانية العقلية، وليس المادية، والحب. وكانت مباراة يوم السبت في استاد كالديرون، مثالا على التعاقد، الولايات المتحدة، العدوانية و11 لاعبا يعمل لنفس الهدف. "

وردا على سؤال عن الروح ونسبة خوانيتو لديه فريقه للعب المباراة النهائية على استاد ويمبلي، كان صريحا: "دي خوانيتو تعرف ما هو عليه، ولست بحاجة إلى شرح. كل ما هو تاريخي وجزء من تاريخ هذا النادي عليك أن تحترم وبالطبع أحترمه كثيرا. أنا أكره أن تعطي النسب المئوية وأقل عندما يكون هناك خللا كبيرا كما الآن. بدأنا 1-4 ويصعب استخدام الرياضيات لتبرير التي لا تزال لديها فرصة. لم أكن قلقة جدا أن نسمع، ويشعر ومحاولة الحصول على المشاعر. لقد تم القيام تحليلي من طرف وغدا. . في محاولة لشرح لاعبي فريقي مما كنت اعتقد، وهذا ما كان قلقي الرئيسي "

وفي المحطة الأولى في ادونا بارك إشارة ورسالة من اللاعبين الذين يسعون لعودة، قال: "إن أفضل طريقة لتحفيز الجماهير وكان للحصول على نتيجة إيجابية في دورتموند. جماهير لعب بشكل جيد ويحفز. هناك أشخاص آخرين الذين يعملون في مجالات أخرى، وربما تعتقد أنك يمكن أن تحفز مع شريط فيديو. أشجع الناس مع النتائج. . أنا فقط قلق من أن زملائي في الفريق هو فريقي "

مشيرا الى التشكيلة الاساسية المحتملة ضد بوروسيا، وقال: "في دورتموند كان الفريق واضحا، ولكن المشكلة من دي ماريا. كان بلا شك الفريق ونحن جميعا نعلم. غدا فإن الوضع مختلف، ونحن يمكن أن تلعب مع بعض الناس وأنا لا ألعب ونظام غير عادي. ولذا فإنني لن أقول أي شيء. كريستيانو رونالدو على ما يرام. "يصابون أربيلوا ومارسيلو وتتوفر الآخرين.

وقال ردا على سؤال أثارته تصريحاته في سيجنال ادونا بارك قبل مباراة الذهاب، قال فيها أن ريال مدريد استحق مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي: "في دورتموند المناداة بالعدالة لأن هناك الفرق التي تستحق ذلك وأنها تحصل عليه، والبعض الآخر فشل في شيء. كرة القدم في كثير من الأحيان لا ينصف ودعا، بمعنى مجازي، هو أن كرة القدم عادلة وكان. فاز ذلك اليوم وخسر الذين يستحقون ذلك الذي يجب أن تفقد ".

على المحادثة مع دقائق كلوب قبل المباراة في دورتموند، المنافس الالماني لكرة القدم وقال: "إنه لأمر مخز أن الناس قراءة الصحف وثم لا تقرأ إنكار كلوب. لم أتحدث معه حول مستقبلي. منذ بداية الموسم في بوروسيا دورتموند النظر مرشح للفوز في المنافسة. العام الماضي كان لديهم سنة التكيف وبالنسبة لي فإنه ليس من المستغرب. انهم سيخسرون إلى جوتزه وتقول أنها سوف تفقد أيضا يفاندوفسكي. هناك هيكل الفريق والهدوء. الفريقين الألماني لعب هذه الدور قبل النهائي هي جيدة جدا، ولا شك، واختيار ألمانيا كذلك. . هناك جيل جيد من اللاعبين من نوعية كبيرة وبالتأكيد سوف يكون مرشحا للفوز بكأس العالم "

وردا على سؤال حول الشائعات التي وضعت انشيلوتي على مقاعد البدلاء لريال مدريد، وقال: "اسأل ريال مدريد وانشيلوتي. أشعر فقط أنها أهم مباراة في تاريخ ريال مدريد في السنوات العشر الماضية، ولكن اعتقد قبل لقاء الذهاب واللعب مثل مباراة ودية. " من زانيتي، الذي تزامن مع إنتر كشفت ميلان وأصيب حاليا،: "تحدثنا على الهاتف وانها مستعدة لمزيد من والقتال حتى أعود."

أخيرا، والذي يشير إلى العمل كمدرب في ريال مدريد، وقال: "أعتقد أنه في جميع الأندية، وتقريبا جميع ، النجاح ملك للجميع والفشل للمدرب. يحدث في جميع أنحاء العالم، باستثناء بعض المختلفة التي تعترف الرقم من مسؤوليات المدرب جيدة أو سيئة. 'م الهدوء لأنني أعرف ذلك جيدا.' ق سجل 100 نقطة هو ريال مدريد، وإذا وصلت إلى نهاية سيكون فشلي. نأمل أن يكون عشر سنوات على الأقل للفوز المسابقات. المدربين هي رائعة لم تكن قد فاز في دوري ابطال اوروبا وفزت بالفعل اثنين. 'ليرة لبنانية الكفاح من أجل الفوز الثالث "

RealMadrid

,,
,,