مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4539  
قديم 25/04/2013, 01:50 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بآكي
حسب استفتاء صحيفة سبورت فإن 84% لا يريدون تيتو و16% يريدونه

رأيكم ؟

أنا ما عندي مشكلة في استمرار فيلانوفا خاصة وانه يحظى باحترام كبير من اللاعبين ، ونعرف الأمور النفسية لها تأثيرها على لاعبي الفريق ، حتى لو كان لا يزال يفتقد بعض النواحي التكتيكية ولكن مع الموسم الجديد سيكتسب خبرة اكبر في معالجة الحلول والمشاكل التي عانى منها الفريق هذا الموسم ..

لكن الشرط الأساسي في هذا الاستمرار برأيي هو قوة الشخصية وعدم مجاملة روسيل وإدارته في سياسته البخيلة التي يسير بها النادي واللي أشغلنا فيها بالجانب الاقتصادي وموضوع التركيز على تخفيض الديون بدون النظر الى الجوانب الفنية التي يحتاجها الفريق ..

الفريق بدون شك بحاجة إلى تجديد في العناصر للموسم القادم ، والمطلوب من تيتو الضغط على الإدارة لتحقيق مطالبه من اللاعبين والصفقات في المراكز التي يحتاجها بعيد عن سياسة الترقيع واستخدام اللاعبين في مراكز مختلفة .

الأمر الثاني واضح انه الفريق بحاجة إلى تصفية لبعض اللاعبين ... صحيفة السبورت كتبت في تقرير لها قبل فترة انه تشكيلة برشلونه مع عودة اللاعبين المعارين بالإضافة إلى الذين سيتم تصعيدهم من الفريق الثاني ستصل إلى 36 لاعب ومع الصفقات الجديدة قد يجد تيتو امامه 40 لاعب ، وبالتالي قد نحتاج إلى تسريح ما يقارب من 15 لاعب ، وهنا مطلوب من تيتو النظر الى عطاء اللاعب الفني بعيد عن موضوع انه قادم من خارج الفريق او انه ابناء النادي والمدرسة ، ومن لا يستفيد منه يبحث عن الفرصة في نادي آخر .

هذا برأيي الشرط المهم في عملية استمرار تيتو ، أما فكرة انه يواصل السكوت والمجاملة لروسيل وباقي الشلة والرضا بوضع الفريق الحالي من الأفضل انه يرحل ويرتاح ويريحنا معه .