مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9764  
قديم 23/04/2013, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Tiago 10
Tiago 10 Tiago 10 غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 810



..




صبــآحكم \ مسـائكم .. خير وسعـاده ..




آهلأ بكم معشر المدريديستا في آخر يوم قبيل لقاء الذهاب لنصف نهائي دوري الابطال
أصبحت أنتظر هذا اللقاء على أحر من الجمر la Décima أنها بالنسبة للمدريديستا الروح الهواء المُتنفس الوحيد العصية لم تأتي لـ 11 سنة توالياً , أتمنى تككون الثالثة ثابتة من ححيث وصول الفريق لنصف النهائي الثالث توالياً وتأتي العصية الى منزلها ألاساسي والرئيسي متحف البلانكو ..


شدني كثيراً الاخ العزيز والصديق يسووف > كل ما اشوفك أضحك أحسك كوميدي

شدني بتشبيه الفرنسي كريم بالقطب الشمالي , أيضاً أرى الارجنتيني القطب الجنوبي لأن وبصصراحة كنت أكثر شخص متفائل بالأسمين كثيراً سابقاً ولكن ألان أيقنت كثيراً بإن ألاثنين لم ولن ينغعا الريال بتاتاً .. والدليل مستواهم ألاثنين الفرنسي يُعاني كثيراً من عدم دخوله مع الفريق بسبب شخصيته الخجولة جداً وهذا مثل ماقال يسووف يختلف كثيراً مع الداهية مورينيو .. ومستواه أيضاً سيئ للغاية أصبح وجوده مثل عدمه بصراحة لم يُعد يشجع بنزيما أو يعطيك أمل للحضور والاقناع ..

القطب الجنوبي الاخر هيغواين صحيح أرى أنه هذا الموسم أفضل من الفرنسي رغم أنه كان يُعاني من أصابة ولكنه يحمل [ قرينتا حب وعشق الفانيلة ] بشكل غير طبيعي هذا ماينقص الفرنسي وأيضاً مستواه يجعلها في نظري هو المهاجم ألاول للفريق يكفي مستواه أمام المان يونايتد أياباً ..




إقتباس
أعتدنا على أن يكون الرقم 9 من أهم قمصان الفريق ولا يحمله الا من له قدرة على حمله !
وأعتدنا على أن صاحب الرقم هذا دائما مايكون داخل المستطيل لا خارجه !

كلامك صحيح
الرقم 9 مفتقد في الريال وفي التشكيلة وين أيام هوجو سانشيز ورونالدو حتى موريانتس يأ أخي يُفتقد في الريال يكون له هيبة وقوة ومصدر ألهام للفريق هذا مايقلل من الفرنسي لاني أحبه لكن بصراحة فيه برود يقتل الجمهور . في الريال أحسه ضايع يا اخي في ناديه السابق ليون كان جلاد يسجل أهداف بالهبل وله الان مع الفريق 4 مواسم ولم يفعل أي شي يُذكر ..!!!!




إقتباس
في الفتره الماضيه بالذات من مباراة مانشستر يونايتد الأياب أرتقى هيقوين لمستوى يؤهله أن يكون المهاجم الأول
في الفريق وما زآل يتصاعد وعلى أقل القليل هو (يحاول) !

الارجنتيني يستاهل الفرصة ليصبح أساسي خصوصاً في لقاء دورتموند لأنه بيكون له وزن وقوة بالفريق رغم أني مقتنع بعد فائدة الاثنين بانتظار > كافاني او فالكاو




نأتي لمواجهة الغد .. بصراحة مباراة نارية وقوية ونعرف قوة وصلابة دورتموند على أرضه قوة وجمهور مرعب جزار .. أتمنى مورينيو يكون عارف أن هالمباراة هي شوط الاول وفيه شوط ثاني بيكون على أرضك يستغل هالمباراة يفوز مريح أو تعادل يفي بالغرض ويكون التأهل من البرنابيو .. رغم أني متيقن بأن بروسيا ليس باللقمه السائغة للملكي فهو فريق جبار على أرضه بحيث لم يخسر ولا نقطة على أرضه هذا يجعل له خيار كبير في مباراة الذهاب ..

بأذن الله يكون الحظ محالفنا ويكون بصفنا وننتصر ونتأهل للنهائي وتأتي la Décima , بالتوفييق للفريق بأذن الله وتكون الثالثة ثابتة ويتأهل الفريق للنهائي يارب .. > خويكم عنده ضغط وياهي مباريات الريال ترفعه وتنزله





يأ أخي وهب > شكله شيخ قبيلة تحسه هيبة
يسووف خيراً رأيت خيراً رأيت راعي احلاموتوقعات
جنون الهلال > ليدر ياباشا
نسيت انساك > مهايط كبير
داني > ياهي فللله بس نيتها صافية
cr7 2012 > مهايط كبير احسه مورينيو النسيم
مدريديستا 93 > ياهووه محلل ولا الشتالي لانه يحبه




اعذروني حبيت أمزح معكم






محبكم عـزوز ..


اخر تعديل كان بواسطة » Tiago 10 في يوم » 24/04/2013 عند الساعة » 01:34 AM