مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9754  
قديم 22/04/2013, 06:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
دي ماريا : "لن يكون من السهل أن نفوز على دورتموند , هو فريق يشابه طريقتنا ويملك مرتدات سريعة وقوية"



- نحن نعلم أن خصمنا مشابه لنا حيث يعتمدون على الهجمة المرتدة السريعة والقوية ووجود الوقت المُناسب إلى لك , علينا أن نفعل التي يُطلب مننا 100% من أجل الحصول على التأهل للنهائي والفوز بـ دوري أبطال أوروبا.

- جميع اللاعبين يحلمون أن يلعبوا المباراة النهائية بـ دوري أبطال أوروبا ولكن علينا التأهل خطوة بـ خطة لـ تحقيق هذا الهدف , لدينا مباراتين مهمتين جداً ضد بروسيا دورتموند ونعلم أنها ليست سهلة أبداً وقد هزمنا بـ مرحلة المجموعات.

- أنت تتكلم عن أفضل لاعب في العالم وهو كريستيانو رونالدو ومستواه عالي جداً , أيضاً أوزيل بـ أفضل حالاته هذا الموسم , خضيرة لاعب فني رائع وهو على ما يُرام وهو أيضاً يقوم بـ أدوار مهمة جداً بالفريق , هم الإثنين مهمين جداً بالفريق.

- أن لم ألعب بالدوري الألماني ولكن ما أعرفه أنه دوري تنافسي وقوي للغاية , أنا الآن ألعب بـ الدوري الإسباني وأعتقد أنه هو واحد من أفضل الدوريات وهو دوري إبداعي ويملك من أفضل الفرق في العالم , الدوري الألماني دوري قوي جداً.

- برشلونة وبايرن ميونخ فريقين كبيرين وسوف تكون مباراة في غاية الصعوبة بينهما وسوف يُشاهد العالم مباراة كبيرة بين الفريقين ومن الصعب جداً أن نتوقع من هو الفائز بالمباراة.



RealMadrid