مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4484  
قديم 21/04/2013, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ F A H A D _ 8
F A H A D _ 8 F A H A D _ 8 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2012
المكان: Ćāḿṗ Ńŏư
مشاركات: 237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة P.Guardiola


من ما يتمنى وجود القيصر في ليلة الثلاثاء .. لكن واضح أنك ضد البايرن محتاج جهد مضاعف من كل لاعب في التسعين دقيقة , ولا تعلم لياقة ابيدال تسمح له بالمشاركة او لا الطاقم الطبي هو الاعلم بحالة اللاعب ومسألة مشاركته تبقى بأيديهم .

اكيد لاحظت مستوى اللاعب ضد ليفانتي بس لا تقارن فريق يحاول البقاء في الدرجة الاولى وفريق توّج بطل للدوري المحلي قبل نهايته بست جولات وينافس على ثلاث بطولات , مباراة ليفانتي ليست اختبار حقيقي للاعب ما تعرض للكثير من الهجمات والبايرن فريق راح يهاجم ويضغط عليك عكس ليفانتي اللي بقى طول المباراة في نص ملعبه .




لك اربع سنوات تلعب في الوسط بوسكيتس ارتكاز وتشافي وانييستا بالنص ضد الفريق الهجومي والدفاعي ومكوش على كل شي .. والمعروف أسلوب لعب برشلونة هجومي وهذا ما يخفف ضغط الخصم على دفاعنا , متى ما دافعت ( وارخيت لهم الحبل ) راح تنتهي مهزوم والكل ادرى بسوء الدفاع هذا الموسم .. ألعب بطريقتك المعهودة وبأسلوبك المعروف ومثل ما يقول " الهجوم خير وسيلة للدفاع " !


هلآ وغلآ ,

رأيك ويحترم , بس انا ذكرت نقطة أن ليفانتي ليس بالمقياس إلي نقدر نحكم فيه على أبيدال انه عاد كما عهدناه ,
لكن شفت ومو انا بس الي شفت أتوقع جميعا شفنا ان هناك فرق كـ الفرق بين الثرى والثريا بين أبيدال في كفة وبيكية وبارترا إلي رآح يلعبون بشكل أساسي في المبارة ضد البافاري في كفة ,
إلي يميز أبيدال أنه عنده الثقة والخبرة حيث الآولى يفتقدها بيكية من بعد الشقراء الكولمبية والثانية يفتقدها بارترا بحكم السن , والسرعة عامل مهم في ضل ان إلي بيلعبون ضدك يملكون نفاثات بشرية على اليمين والشمال فإنت محتاج السرعة في الخط الخلفي و الكثرة في مركز محور الإرتكاز وهذا الي أنا ذكرتة فوق ,
ع العموم لعب أبيدال مالعب آتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية في أكثر الملاعب صعوبة في أوروبا , لأن زي منت عارف
البايرن هو الوحيد الي أضمن أنه بيلعب ضدنا بخطة هجومية عكس البقية , الأختلاف في الرأي لايفسد للود قضية