مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4421  
قديم 16/04/2013, 11:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


يايا توريه وكومباني يتحدثون عن حلم نهائي ويمبلي




احتفل لاعبي السيتي بفوزهم الثمين على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقيّن في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

وتحدث اللاعبين عقب المباراة عن الإنتصار على تشيلسي، ومن بين هؤلاء يايا تورية نجم وسط الفريق الذي أدى بشكل رائع في المباراة وكان له دوراً رئيسياً في الفوز.

وقال يايا توريه: "لقد لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول وقدمنا أداء متميزًا، ولكن تشيلسي عاد بقوة في شوط المباراة الثاني، ونحن سعداء بالنتيجة على أي حال".

وأضاف الإيفواري قائلاً: "أنا سعيد جداً باللعب في استاد ويمبلي العريق، إنه أمر رائع لي على المستوى الشخصي وللفريق بشكل عام".

وتابع نجم برشلونة السابق: "لم يكن موسماً سهلاً بالنسبة لنا، لقد تمت دراستنا بشكل مفصل من كل المنافسين بعد الأداء الرائع لنا الموسم الماضي، ولكن يمكننا أن ننهي هذا الموسم ببطولة كأس الاتحاد لنجعل جماهيرنا تفخر بفريقها السماوي".

أما القائد البلجيكي فينست كومباني فقد أشاد بحكم المباراة وعن تقديره للعبة التي طالب فيها توريس باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة.

وقال كومباني: "أعتقد أنه كان أسلوب جيد للدفاع، فقد وضعت جسمي بين اللاعب والكرة وفعلت كل ما بوسعي".

وتابع كومباني: "شعرنا بارتياح كبير بعد تسجيل هدفين، لكن تسجيل با لهدف تشيلسي الوحيد جعلنا نترك غفوتنا ونعود للمباراة من جديد".

وأضاف القائد البلجيكي حديثه: "لا أحد يمكن أن يتوقع ماذا سوف يحدث في المستقبل، لكن في كل الأحوال فنحن لعبنا بشكل جيد وقدمنا أداء دفاعي متميز".

وتابع فينست قائلاً: "المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، لكن اللقاء الأكثر أهمية هو مواجهة ويجان في المباراة النهائية على ويمبلي، لقد عشنا لحظات رائعة عقب تتويجنا بالبطولة من قبل وبالدوري الإنجليزي، نتمنى أن نعيش نفس اللحظات في 11 مايو المقبل بعد الفوز بالنهائي".

قدم السيتي أداءً رائعاً أمام تشيلسي خاصة في الشوط الأول وسجل هدفين، قبل أن يعود تشيلسي للمباراة ويشعلها في الدقيقة 66 بهدف ديمبا با.

وتحدث ديفيد بلات مساعد المدير الفني قائلاً: "لقد واجه تشيلسي بعض المتاعب والمصاعب في الفترة الأخيرة، وهو عائد للتو من رحلة طويلة في روسيا".

كما أضاف بلات قائلاً: "حصلنا على ما أردنا في المباراة وتقدمنا بهدفين، لكن تشيلسي فاجئنا في الشوط الثاني وكان خطيراً جداً علينا".

وتابع ديفيد قائلاً: "لقد أرهقنا فريق تشيلسي عندما بحث بضراوة عن التعادل وهز شباكنا لكننا دافعنا بشكل جيد عن مرمانا".

واعترف بلات بأن السيتي عليه مواصلة العمل الشاق قبل أن يخوض النهائي ضد ويجان في مايو المقبل، وأنهى بلات قائلاً: "الفوز بالكأس هو حلمنا، ولكن علينا ألا نهمل المباريات المتبقية في البريميرليج، لأنها لقاءات صعبة ونريد أن ننهي الموسم بشكل جيد، وبعدها نفكر في الفوز بالكأس في شهر مايو المقبل".




يايا توريه وكومباني يتحدثون عن حلم نهائي ويمبلي - Manchester City FC