مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4420  
قديم 16/04/2013, 11:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يرفض المبالغة في الإحتفال بمواجهة ويجان في النهائي




رفض روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي أن يبالغ في الفرحة في وصول الفريق السماوي إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثانية في خلال ثلاث سنوات.

وتغلب السيتي على تشيلسي في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة (2-1) بعد مباراة مثيرة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة ويجان اثلتيك يوم 11 مايو المقبل.

وأكد المدير الفني الإيطالي لمانشستر سيتي أن وجود ويجان في المباراة النهائية ليس ضماناً لفوز السيتيزنس بلقب الكأس كما يعتقد البعض.

وقال مانشيني عقب المباراة: "لا أعتقد أنها كانت واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم، بعد الهدف الثاني لعبنا وكأن المباراة قد إنتهت، وبعدها سجلوا هدفاً وتغيرت المباراة، لكننا استحقينا الفوز بهذه المباراة".

وعلى الرغم من الجدل الذي دار قبل بداية المباراة حول مركز حراسة المرمى، فإن مانشيني قد ابدى سعادته بالمستوى الذي ظهر به كوستل بانتيليمون، رغم تلقيه للهدف الأول في مشواره بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

وعن هذا قال مانشيني: "بانتيليمون لعب بشكل جيد للغاية وهو حارس جيد وهذا ما كنت أتوقعه، لقد عمل بجدية مع جو هارت وهذا مهم للغاية، لدينا أربعة أسابيع للتفكير حول مركز حراسة المرمى في المباراة النهائية".

وظهر مانشستر سيتي بشكل رائع للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تغلب على اليونايتد في ديربي مانشستر يوم الإثنين الماضي، لكن هذه الصحوة كانت متأخرة بعض الشئ من أجل المنافسة على لقب الدوري وهذا ما جعل مانشيني يغير من ترتيب أولوياته لهذا الموسم.

وقال المدير الفني الإيطالي: "ربما نشعر بخيبة الأمل بعض الشئ بسبب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه كان من الممكن أن نحظى بفرصة لو كنا قد عملنا بجدية الصيف الماضي لكننا لم نفعل، لقد قمنا ببعض الأخطاء على الأرجح".

وأضاف المدير الفني صاحب الـ 48 عاماً: "لكننا فريق جيد الأن، وقد تأهلنا للمباراة النهائية ولدينا الفرصة للحصول على المركز الثاني، بالإضافة إلى أنه علينا إظهار أننا لا نستحق التأخر بفارق 15 نقطة، أعتقد أن هذا يجب أن يكون هدفنا الآن".

وتميزت مباراة تشيلسي بالقوة البدنية، لكن فريق تشيلسي شعر بالغضب بسبب عدم حصول سيرجيو اجويرو على بطاقة صفراء بعد تدخله على ديفيد لويز، لكن المدير الفني للسيتي أكد أنه لم يشاهد الواقعة، مشيراً إلى أن الفريق السماوي ربما كان يستحق ركلة جزاء لصالح يايا توريه.

وعن هذا قال مانشيني: "لم أرى الواقعة، لو كنت قد رأيتها لقلت أنني رأيتها بالفعل، لكنني أعتقد أجويرو يتلقى الكثير من الركلات من جانب المدافعين".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "لدينا ستة حكام في أرضية الملعب، ولو تم مشاهدة أجويرو يفعل اي شئ كانوا سيعاقبونه، لكنني أعتقد أننا كنا نستحق ركلة جزاء لمصلحة يايا توريه".




مانشيني يرفض المبالغة في الإحتفال بمواجهة ويجان في النهائي - Manchester City FC