مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4638  
قديم 07/04/2013, 10:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ11ـــيم
الزعـــ11ـــيم الزعـــ11ـــيم غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2012
المكان: في جوف الهلال
مشاركات: 603





تصريح رافا بينتيز بعد الإنتصار على « ساندرلاند »


استطاع تشلسي بقلب النتيجة في الشوط الاول بعد أن كان متأخراً بهدف في الشوط الاول ,فقال رافى بينيتز أنة سعيد بالفوز الثمين و القفز الى المركز الثالث .


فتحدث بينيتز عن الاداء :

أنا سعيد جدا باداء فريقي اليوم ، صحيح بأننا لم نبدأ بشكل جيد في الشوط الاول ,ولقد كنا نعطي الكرات للخصم بطريقة سهلة ,و لقد سجل علينا هدف سهل ,ولكننا استطعنا أن نقلب النتيجة في بداية الشوط الثاني .



وقال أيضاً توريس قدم أداء جيد جداً , وكنا نحتاجه بسبب سرعتة ,و لقد سيطر على مجريات اللقاء ,كان من المفترض ان نسجل الهدف الثالث لكي ننهي الامور , ودافعنا لأننا شعرنا بالتعب والإرهاق ,ولكن في النهاية استطعنا الفوز بالثلاث نقاط .


وأضاف نحن نحاول اللعب بشكل أفضل ,و سنفوز بمباريات عدة ,ولكن في بعض الاحيان سنتعرض للهزيمة .

الفريق الخصم كان جيدا ,لقد قاتلو بشكل كبير,ولكن الشيئ المهم بأننا أظهرنا بأننا فريق قوي و استطعنا قلب النتيجة في الشوط الثاني وسجلنا هدفين كانا كفيلين بالفوز بالثلاث نقاط .



و تابع لقد لعبنا عدد كبير من المباريات في وقت قصير جدا , ولكن المهم أن يبقى الفريق يفوز ,لدينا أربعة مباريات في عشرة أيام فقط ويجب علينا الاستمرار بالفوز .





و تحدث بينيتز عن الصراع للفوز بمقاعد اوروبية فقال :

توتنهام و الارسنال يقومومن بالضغط علينا ,وكذلك ايفرتون ,فلذلك يجب علينا ان بذل قصار جهدنا حتى النهاية ,أامل بأن نخرج بنتيجة جيدة الاسبوع القادم في الكأس أمام السيتي ,وكذلك الفوز بمبارات فولهام و ليفربول,لا يمكن أن نقول اذا فزنا على فولهام وليفربول انتهى كل شيئ ,لأن الفرق الاخرى تتابع تقدمها وضغطها علينا .




وتحدث بينيتز عن اصابة با في الركبة فقال :

( با لاعب مهم و لديه مشكلة في الركبة ,و سنرى مدى اصابته يوم غد ) .