مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9212  
قديم 04/04/2013, 05:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبير دائما
كبير دائما كبير دائما غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/11/2011
المكان: بالارض
مشاركات: 113
مساء الخير للجميع



الف مبروك للجميع على الفوز ،، فوز مهم ، فوز مريح ، فوز يعطي الفريق راحة بنسبة كبيره في جحيم غلطة سري ..

اكثر تخوفي كان من اخطاء دفعنا الكريم مع الخصم في الأوقات القاتلة و الحساسه ( هدف راموس على مرمى الفريق بمباره المان يونايتد ليس ببعيد ) ،، و لكن تواجد في الدفاع شاب صغير و ب العقل و الهدوء كبير ، بـ الفعل فاران مباره بعد مباره يثبت انه لاعب ينتظره مستقبل كبير و حبه حبه قاعد يتطور ، و الباقي ما يهونون طبعآ

اعتقد ان الحالة الذي مر بها بن زيما في الفتره التي كان فيها مع المنتخب + قرصه اّذن من مورينهو في مباره سرقسطه اعطت للاعب الحافز للعوده للمسار الصحيح و استغل الفرص على افضل مما يكون ، و اتمنى يبقى على ها المنوال مع هجوين

بشكل عام الفريق خرج ب عده ايجابيات من المباره


1 - الفوز بنتيجة كبير و كان من الممكن اضافة المزيد ( لكن الحمدالله )

2 - حصل الونسو و راموس على بطاقة صفراء مما يعني غيابهم عن الفريق في مباره العوده ضد غلطة سراي ، و سيكونون متاحين للمو في مبارتي الدور الـ 8 ..

3 - الخروج من المباره بشباك نظيفه و هنا لوبيز يضغط اكثر و اكثر على كاسياس و اعطائه حافز للعوده اقوى بـ كثير من ذي قبل ..

نقطه مهمه و للتوضيح فقط : لا يعني ان الفريق فاز في ملعبه 3 دون مقابل يعني نرى التهاون في مباره العوده ! ،، لالا ، و كما قال مورينهو بعد المباره ( المعجرات موجوده في كرة القدم و من الممكن ان يعود غلطة سراي في النتيجة ) ..