مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9137  
قديم 03/04/2013, 02:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah-88
Abdullah-88 Abdullah-88 غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2011
المكان: Riyadh
مشاركات: 565


- نلعب ضد فريق عنيد .. كيف تقرأ آلمبآرآه ؟!
[/COLOR][/SIZE][/FONT]

اي مباراة في دور ال 8 في دوري الابطال تكون قوية ،، مهما كان اسم الفريقين ،، وكل موسم نشوف فريق جديد ،، فريق ما كان احد متوقع منه انه يوصل للمرحله هذي ،، وهذا الحال ينطبق على غلطة سراي ،، فريق قوي هجوميا ،، هم كعناصر اضعف من الريال ،، لكن روح الفريق ووجود مدرب كبير بتعطي حماس للاعبي غلطة سراي انهم يطلعون بنتيجة ايجابية ،، حتى لو بخسارة بفارق هدف ،، تعتبر بالنسبة لهم نتيجة ايجابيه.

اما الريال اللي ضيع الدوري من بداية الموسم ،، واداء الفريق السيء في الجولات الاولى بالدوري ،، يبون يعوضون جمهورهم ببطولة انتضرناها كثير ،، الريال كان قريب من تحقيق البطولة في الموسمين الماضيه ،، تعلمو من اخطائهم المواسم الماضية ،، ومثل ما يقولون الثالثة ثابته

المباراة بتكون ناار ،، اتوقعها هجومية للريال مع بعض الهجمات سواء مرتدة او غيرها ل غلطة سراي.

- مآهي مفآتيح آلفوز لـ آلريآل ؟

الفريق كله مفتاح الفوز ،، لان كل لاعب له مهام ،، اي لاعب مايقدم اللي عليه راح ياثر ،، بس بشكل عام ،، مفاتيح الريال الهجومية تعتمد على اوزيل - كريس - دي ماريا ،، وباذن الله اذا كانو بيومهم فا النتيجة بتكون كبيره.


- كون آلمبآرآه على آرضنآ .. آلآ تخشى آن يدآفع آلخصم ونتعآدل آو نفوز بفآرق بسيط قد يصعب مهمتنآ في آلآيآب ؟!

اكييد ،، انا في رد سابق لي ذكرت ان المو لازم يبدا ب مودريتش بدل خضيرة ،، المو المفروض منه ما ينتضر الامور تصعب عليه وعلى فريقه وبعدها يقوم يبدل وينزل مودريتش ،، من اولها ابدا فيه.

- لآعب تتوقع آن يكون كلمة " آلسر " في مبآرآة آلذهآب ؟!

اوزيل

- برأيك . . مآهي آلتشكيله آلمثآليه لـ آلريآل في آلمبآرآه آلقآدمه ؟!



لوبيز

كوانتيراو - بيبي - فاران - راموس

الونسو - مودريتش

كريس - اوزيل - دي ماريا

هيقوين



- مآرسيلو آو كوينترآو . . ولمآذآ ؟!

كوانتيراو ،، اللاعب قدم مستويات كبيره سواء مع الريال او مع المنتخب ،، اول كان جيد بالادوار الدفاعية اكثر من الهجومية على عكس مارسيلو (اللي هجوميا كويس ودفاعيا سيء) ،، بس حاليا بدا يصير اكثر فعالية بالادوار الهجومية ،، صحيح ما اقارنه بمارسيلو ،، بس انا افضله على مارسيلو لانه لاعب يفيدك بالدفاع والهجوم ،، وغير هذا كله ،، مارسيلو الى الحين مارجع لمستواه ومالعب كثير ،، ما دخل باجواء المبارايات.

- برأيك . . هل آلمشآكل آلتي تخلقهآ آلصحآفه ستؤثر على مسيرة آلفريق لـ تحقيق آلعآشره ؟!

اكيد ،، كثرة القيل والقال ماتجيب فايدة للفريق انا استغرب والله كيف صحافه او صحفي مدريدي يجي يتكلم على فريقه !! المفروض يكون فيه دعم اكثر للريال اولا ،، وللمو ثانيا ،، بس ماعندك احد والله





اذا الريال بيومه

4-2



كريس (2) - هيقوين - راموس



كريس - اوزيل


فريق آلعمل :-
التوقعات : قناص سعودي
إعدآد آلفقرآت : جنون الهلآل - ..[ Dany ]..
[/CENTER][/QUOTE]