مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4297  
قديم 03/04/2013, 12:31 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
هاردلك على ضياع الفوز في الوقت القاتل من المباراة ، لكن تبقى نتيجة جيدة بالعموم انك تسجل هدفين خارج أرضك وان شاء الله يكون الحسم في مباراة الاياب في الكامب نو ..

استفدنا كثير من درس مباراة الميلان ... الفريق لعب بشكل جيد من الناحية الهجومية وتمكن من خلق فرص للتسجيل لكن ضاعت بسبب رعونة التشيلي سانشيز اللي ضيع أكثر من فرصة ... يمكن كان الخوف من ردة فعل اللاعبين من الناحية النفسية بخسارة نجم الفريق ميسي مع بداية الشوط الثاني لكن الفريق بقي يقدم مستوى جيد وتماسك في وسط الملعب بتحركات الثنائي تشافي وانيستا ..

داني ألفيس كان ابرز نجوم الفريق ومعه الحارس فالديز اللي أبدع وقدم مباراة كبيرة ولا أدري كيف بعض الاخوان ينتقد أداءه في المباراة ... بالنسبة للهدف يعني كورة تغير اتجاهها من المدافع وعادي انها تخدع اي حارس ولا يقدر يسيطر عليها ... بوفون افضل حارس في العالم في مباراة البايرن نفس الطريقة مع انها كورة شاتها اللاعب تقريبا من نص الملعب وتغير اتجاهها ولا قدر انه يصدها ..

برأيي انه تيتو أخطأ في التغيير مع خروج ماسكيرانو انه نزل بارترا قليل الخبرة مع ضغط الدقائق الأخيرة ... كان من الأفضل انه ينزل سونغ بحيث انه يرجع هو او بوسكيتز في مركز قلب الدفاع ..

هاردلك مرة ثانية ومعوضين في الاياب ،،