مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9124  
قديم 02/04/2013, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007




سبق تحدثت عن عقلية راموس ... احياناً اجده كالطفل الغير مبالي ... في تصرفاته ولا يحسب لها حساب سواء كانت داخل الملعب بأخطائه الفرديه ... نتيجة حماقته من ناحية التهور ... او خارج الملعب بتصريح يدين مدربه مع العلم انه سبق وأن تلاسن مع مدربه ... !!

طالما راموس في الفريق فيدي على قلبي ... نعم ممكن بخطأ دفاعي واحد ... نفقد بطولة سواء من راموس أو غير من المدافعين ... لكن دائماً راموس هو مصدر للخطر والقوة معاً ... في خط دفاعنا فهو يستفز من لاشي ... حتى وفريقه فائز في المباراة ربما يفاجأنا بركل
الخصم تحت بند حماقته ... !!

اللقاء القادم في الأبطال والمسيره نحو العاشره ... تصطدم هذه المره بروح الأتراك ... التي لا تستسلم حتى آخر دقيقه في المباراة ... كيف لا وهم مع مدربهم فاتح تريم ... الذي جعل للأتراك هيبه وقرينتا غير مسبوقه عندما درب منتخبهم في يورو 2008 ... !!

السبيشل ون بواقعيته وحنكته ... واللاعبين بروحهم التي زرعها المو من أجل العاشره ... وجمهور البرنابيو مطالب بأن يكون العلامه الفارقه ... مع إسلوبنا الهجومي في اللعب ... سيكون الامر ليس صعباً على الملوك ... والجمهور مطالب ببث الحماس في اللاعبين طوال
التسعين دقيقه ... !!

لأن مباراة غلطة سراي القادمه ... وفي حال تأهلنا في اللقائين وإنتقلنا لنصف نهائي ... لم يتبقى حسابياً في حال تأهلنا سوى مبارتين على ارضنا في البرنابيو ... الذي من المفترض أن يكون جحيماً ... على كل فريق يقابلنا في الأبطال في المبارتين القادمه ... !!


الفوز في البرنابيو بدعم الجمهور ... في القائين القادمه سينقلنا لنهائي الأبطال .... بعد توفيق الله تعالي ... هذا الأمر بكل تأكيد جعله المو يرسخ ... في عقول لاعبيه نستطيع حسم التأهل ... لنصف نهائي النهائي على أرضنا ... بنسبة تتخطى السبعين في الميه ... !!

أتمنى أن اشاهد روح الملكي ... والإسلوب الهجومي الذي يجعلنا نسحق الأتراك ... بفارق ثلاثة أهداف أو هدفين ... وأتمنى أن اشاهد جمهور يشتعل حماساَ حتى النهاية ... وأتمنى أن لا نضيع الفرص السهلة ... وأن لا يكون لدينا حماقات في الخطوط الخلفيه ... !!

ملاحظه فقط سياسة المو واضحة ... التفكير في الأبطال والعمل بهدوء مؤخراً ... وإراحة النسوا وخضيرة كثيراً في الدوري ... عوامل كثيره تجعلنا ندرك أن المو ... أعد الفريق للأبطال بشكل مميز ... بقي فقط أن لا يخذله لاعبين وخصوصاً ( بنزيما وهقواين )
نقطة الضعف الكبرى في الفريق والخط الوحيد الذي
يجعل المو يحتار كثيراً ... !!

وبإذن الله الفوز للملكي وبنتيجة نطمئن من خلالها على تأهل
الفريق لنصف النهائي ... !!

وشكراً من القلب لأحلى ملوك في
احلى رابطة ... !!