مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2397  
قديم 01/04/2013, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
sadam10 sadam10 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 0
forza اولا يااخي ولله احبك واختلافانا في الاراء شي اعتبره مكسب لي .. لاني ضامن اني اكسب فكرة جديدة توسع رؤيتي وتزيد من اطلاعي

نرجع لموضوعنا حبيبي .. وياريت تقولي اسمك يالحبيب .. شوف يالحبيب انا ماأقلل أبدا أبدا أبدا من امكانيات ايديسون بل قلت الف مرة انه مهاجم بالفطرة ويقدر يسجل وعيونه مغمضة .. بس قلت انه مو من نوعية اللاعبين المناسبة لــ"ستايل لعب ارسنال الحين" .. وانه شبيه يجيرو .. هو هداف اوكي وجيرو سجل 10 خلنا نقول هو سجل 20 .. بس في مباريات انتهت فيها المباراة بنتيجة 5-0 وليس مباراة عجز فيها ارسنال عن التسجيل .. نوعيته لاتناسب طريقة ارسنال الحالية .. وبالنسبة لــ يوفيتيتش انا اقول دائما بأنه شبيه اغويرو .. لاعب قوي بدنيا .. حركي .. قدم قوية .. لاعب ممتاز ..
بخصوص كريم بنزيما جميل انك تتفق معي على موهبته .. هذه الموهبة تحتاج الى من "يرعاه" ولااعتقد ان ذذلك سيكون مورينيو .. الــ مو مدرب كبير ولكن هو يريد الجاهز والمضمون ولن يصبر على اللاعب .. عكس فينغر الذي قد يصبر عليه 12 مباراة من اجل ان تعود له حاسته التهديفية .. الاخير اليساندرو مهاجم ليون وهو مهاجم ممتاز صحيح انه تقدم في العمر ولكن هو مهاجم من النوعية المحببة لي .


وبخصوص سواريز ياخي شوف انا قلت "بصوت خافت" عشان مايسمعني غير مهند ههههه لأنكم بتقلبون علي ,, عارف ان سواريز صعب يطلع من الريدز بس خلني نقنعك شوي .. وتابع معاي هالسيناريو ..

سواريز يُعرب عن رغبته في الرحيل ن الريدز واللعب في دوري ابطال اوروبا .. جميع الفرق تقدم عروضا وارسنال يبحث عن اوباميانغ ب8 مليون .. سواريز يصرح ان عائلته مرتاحة للاجواء في انكلترا وتريد البقاء هنا .. مانشستر يونايتيد - تشيلسي - السيتي تقدم عروضها .. الريدز يرفض مباشرة عرض المان يو .. وجميعنا نعرف ماذا حدث مع غابرييل هينز فابالك بمهاجم مثل سواريز .. يبدأ تشيلسي بالتودد .. سواريز يصرح "لااريد ان اكون توريس اخر .. من اجلي ومن اجل الجماهير لن انتقل الى تشيلسي" يبقى السيتي وحيدا .. يدخل ارسنال على الخط باستحياء ويقدم 8 مليون .. وعرض السيتي 20 مليون .. ليفربول يريد جلب مدافع بديلا لــ آغير المغادر .. فينغر يقتنصها .. مارأيكم بــ فيرمايلين .. السيتي يبدأ المفاوضات مع فالكاو .. ارسنال يقدم 5مليون + فيرمايلني .. ليفربول يريد 15 + القائد .. ارسنال يقم 8 مليون + القائد + 10% لريدز من اي صفقة بيع للاعب .. وفي اليوم الموالي العنوان العرض لموقع ارسنال الرسمي "رسميا مهاجم ليفربول لويس سواريز ينضم الى ارسنال" .. why not
كيف السيناريو بس ..


مهند ساري من الاردن .. عفوا مهند حسن من السودان

سأبدأ معك من نقطة الاتفاق .. اعتقد انك بمقارنتك بين سعود حمود واغويرو توافقني في أن "ستايل لعب" كافاني يشابه لجيرو .. مع فرق التنفيذ والمستوى .. هذا اوافقك عليه وانا لم اقارن بينهما كأداء بل كطريقة لعب فقط .. وقلت ان هذه الطريقة لايمكن ان تناسب ارسنال الا في حالة واحدة وهي الرجوع الى 4-4-2 .. اما ان تظل الطريق نفسها ويأتي كافاني وحده فمع كامل الاحترام للاوروغواياني اللاعب لن يفيد كثيرا .. ربما وربما فقط يؤمن لنا المركز الثالث .. فطريقة اللعب لم تتغير .. والاسكواد لم يطرأ عليه إلا اديسون .. ولااعتق انه وحده قادر على حمل ارسنال على اكتافه .. فهو ليس تيري ..

اما بخصوص ركن جيرو في مقاعد البدلاء فأنا لاأعارض واوافق على هذا اذا كان اديسيون مكانه ولكن بشرط .. ان يتم جلب "مهاجم كاذب" مع اديسون .. وهنا سيكون الفريق قد انفق قرابة الــ100 مليون في مهاجمين فقط واعتقد انك تعرف ان هذا ثامن المستحيلات ..



وبخصوص تشجيعي فــ أيون انا مشجع للديوك .. وجيرو مهاجم مميز ووهوب في نظري ولكن لم يجد الطريقة المناسبة للعبه .. جيرو فُرضت عليه امور أداها بأفضل مما كان يتوقع فينغر .. اصبح مكلفا بالرجوع للخف وصنع الهجمات .. وهو كان يتواجد في منطقة الجزاء ويسجل فقط .. ولك ان تتخيل اوليفييه صنع اكثر من 10اهدف للارسنال .. مهاجم.. رأس حربة تليدي صنع 10 اهداف .. ليس تطبيلا له ولكن اللاعب موهوب وأُوكلت اليه مهام هو لم يكن قادرا على تنفيذها .. وتكيف سريعا مع الوضع ..