مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9083  
قديم 31/03/2013, 02:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
راموس : "كان لدينا عدة خيارات لأخذ الأسبقية بـ النتيجة لكن إفتقدنا للكفاءه أمام المرمى"



- كان الفوز جيداً لو تحقق قبل مباراة دوري أبطال أوروبا ولكن لم يحدث ذلك , عندما لا تفوز لا يمكنك الذهاب للمنزل سعيداً , حان وقت لإغلاق موضوع هذه المباراة ولا يمكن أن تكون هذه المباراة عذراً لـ عدم التفكير في دوري أبطال أوروبا لأننا نود أن ننتهز الفوز بـ كل مباراة , كنا بـ هذه المباراة لدينا خيارات كثيرة وأخذ الأسبقية بالنتيجة ولكن كنا نفتقر الكفاءه أماما المرمى , كنت آمل أن أحتفل بـ عيد ميلادي مع الفوز ولكن الفرحة هي أننا وفي شخصياً مع ريال مدريد وأتمنى أن أستمر.

- في الدوري كانت لدينا فرصة لـ تقليص الفارق مع صاحب المركز الأول ولكن ربما علينا أن نركز أكثر من ذلك بـ قليل بـ دوري أبطال أوروبا لكن بدون الإهمال لـ مباريات الدوري.

- مورينهو يقرر منهم هم الـ 11 لاعباً في الملعب , هناك شيء إيجابي وهو عودة كاسياس عودته تعطينا بدائل أكثر بـ حراسة المرمى وعلاوة على ذلك المنافسة ومن يستحق أن يكون أساسي , فاران وبيبي ليس لدي تفضيل بينهما والمدرب هو يختار الشيء صحيح عندما يحين الوقت بـ ذلك.

- يلماز لاعب مهم جداً بالنسبة لهم ولاعب خطير جداً أيضاً ولكن ليس فقط يلماز هو المهم بل هو فريق خطير بالكامل وقادر على خلق المستوى الجماعي وليس فقط المستوى الفردي للفريق.



RealMadrid