مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2353  
قديم 18/03/2013, 05:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
sadam10 sadam10 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كنت قد قلت في ردي ماقبل الأخير أني سأخصص هذا الرد للحديث عن امكانية الظفر بالمركز الرابع في ظل الجدول الصعب للفرق الثلاثة ..

ولكن قبل أن أبدأ حديثي اود ان اتوجه "بالشكر والعزاء" للجار توتنهام .. الذي سهل "عليّ وعلى ارسنال" كثيرا بخسارته امام فولهام على ارضه وبين جماهيره .. على بركة الله نبدأ ..

دعوني في البداية استعرض لكم جدول المباريات المتبقية للفرق المنافسة على المركزين الثالث والرابع .. واسمحوا لي وضت فقط (ارسنال - توتنهام - تشيلسي) لأنه ومن وجهة نظري "المتواضعة" فهذه هي الفرق المرشحة للظفر بهذا المركز .. والشكر لصديقي مشجع البلوز تشيلسي خالد صاحب عضوية "kun khalid" وهو نفس اسمه على تويتر ..

نعود الى موضوعنا .. كما أسفت هذا هو جدول المنافسين على المقعدين المتبقيين لدوري ابطال اوروبا .. ولا ننسى ان مباراة توتنهام الاولى في هذا الجدول انتهت بخسارته بهدف نظيف و مباراة تشيلسي امام ويست هام انتهت بفوزه بثنائية نظيفة



الترتيب الآن كالآتي (تشيلسي 55 نقطة "متبقية 9مباريات" - توتنهام 54نقطة "متبقية 8 مباريات - ارسنال 50 نقطة "متبقية 9مباريات" ) نبدأ الجدول كما الترتيب .. مع نادي توتنهام ..

توتنهام × سوانسي سيتي

توتنهام في الجولة القادمة سيواجه سوانزي سيتي على ارض سوانسي .. جميعنا نعرف ان هذا الفريق ليس سهلا ابدا وخاصة على ارضه .. وهو احد اكثر الفرق امتاعا في الدوري الانكليزي .. وزادت شعبيته كثيرا بعد الموسم الماضي وقدوم لاودروب الى الفريق وفوزه بالكأس مع الفريق .. اذا هي مباراة لن تكون سهلة لتوتنهام ابدا .. خاصة وانها خارج قواعده .. مباراة الذهاب انتهت بهدف نظيف لتوتنهام

توتنهام × ايفرتون

رغم انها على ملعب توتنهام الا ان هذه المباراة هي المباراة التي أُراهن شخصيا على انها ستجعلنا نحتل مركز توتنهام الرابع .. ايفرتون يمتلك 48نقطة .. ومبارة ارسنال المؤجلة امامه .. مايعني ان فوزه في المباراتين يجعله يتساوى بالنقاط مع توتنهام .. وهو مايعني ان ابناء ديفيد مويس سيدخلون المباراة من اجل الفوز بالنقاك الثلاثة ولاشيء سواها .. وهو ماسيُصعب كثيرا على توتنهام المواجهة .. مباراة الذهاب انتهت لصالح ايفرتون بهدفين لهدف ..

ملاحظة : مباراة ذهاب نصف النهائي بين توتنهام وبازل بين المباراتين .. مايعني ان المدرب قد يريح لاعبيه امام سوانسي أو قد يتعرض اي منهم للاصابة او الارهاق قبل مباراة ايفرتون الصعبة ..

تشيلسي × توتنهام

المباراة المصيرية لكلا الفريقين .. مباراة على ملعب تشيلسي على ستامفرود بريدج .. وتشيلسي الان هو صاحب المركز الثالث .. والمباراة ستكون مباشرة بعد مباراة الاياب بين توتنهام وبازل "في سويسرا" مايعني انها ستكون صعبة على توتنهام .. واحتمالية اصابة او ارهاق لاعبي توتنهام قبل هذه المواجهة واردة جدا .. تشيلسي فاز ذهابا على ملعب توتنهام 4-2 ..

توتنهام × مانشستر سيتي

اعتقد ان الجميع يعرف جيدا خطورة هذا اللقاء امام مانشستر سيتي خصوصا مع ابتعاد المان يو في الصدارة .. والفارق بين "السيتي وتشيلسي" هو اربع نقاط فقط الان .. صحيح انه قد يكون اقل او اكثر قبل هذه المواجهة .. ولكن الاكيد انها ستكون مباراة نارية لتوتنهام امام حامل اللقب والوصيف "في الوقت الراهن" .. مباراة الذهاب انتهت بفوز السيتي بهدفي لهدف ..

ويغان × توتنهام

صحيح انها قد تكون مباراة سهلة على الورق لتوتنهام .. ولكن ويغان فاز في مباراة الذهاب على ملعب ويت هارت لين .. وهو يحتل الان المركز الثامن عشر .. وجميعنا نعلم كيف انتفض الموسم الماضي بعد ان كان مهددا بالهبوط وفاز على ارسنال وليفربول ومان يونايتيد وتعادل مع تشيلسي في آخر جولات الموسم .. احذر يابواس فالمباراة ليست نزهة .. مباراة الذهاب انتهت بهدف للاشيء لصالح ويغان


توتنهام × ساوثهامبتون

قد تكون هذه هي أسهل مباريات توتنهام المتبقية .. انتهى لقاء الذهاب بهدفين لهدف لتوتنهام .. ولكن تبقى المفاجآت واردة .. ويبقى عامل الاصابات "ربما" عاملا قد يساعد الساوث في المباراة ..


ستوك سيتي × توتنهام

ابناء المدرب توتني بولس الجميع يعرف انهم من بين اصعب فرق البريمير ليغ على ارضهم .. وان ملعبهم "البريتانيا ستاديوم" اشبه بالــــ"حصن" .. الفريق خسر 10مباريات هذا الموسم فقط اثنتان منها على ملعبه .. الفريق في المركز الحادي عشر وصراعه على مركز مؤهل لليوروباليغ قد يجعل من مباراته امام توتنهام مباراة "مصيرية" للفريق .. مباراة الذهاب على ملعب وايت هارت لين انتهت بالتعادل السلبي ..

توتنهام × ساندرلاند

ساندرلاند هذا الموسم ليس ساندلاند الموسم الماضي .. والفريق لايبدو في حالة جيدة ابدا ويحتل المركز الخامس عشر .. ولكن يبقى مارتين يول مدربا محترما وخصما صعبا لاي مدرب في انكلترا .. مباراة الذهاب انتهت بهدفين لتوتنهام مقابل هدف لابناء مارتين يول ..


الان ننتقل الى الغنزر ارسنال مباريات الغنرز المتبقية 9 وهو على فارق 4نقاط مع توتنهام الذي أُذكر بانه يتقدم بمباراة على ارسنال .. مايعني ان فوز الغنرز في المباراة المؤجلة يجعل الفرق بين ارسنال وتوتنهام نقطة واحدة ..


آرسنال × ريدينغ

مباراة على الورق سهلة للارسنال .. كون الخصم يحتل المركز قبل الاخير في الدوري وهو اضعف فرق البريميرليغ دفاعا بالاضافة الى ان المباراة على ملعب الامارات .. مايعني ان اللقاء إن خلا من المفاجآت سينتهي بنتيجة كبيرة للغنرز .. ومباراة الذهاب التي انتهت بخمسة اهداف لهدفين ربما دليل على كلامي ..

ويست بروميتش البيون × ارسنال

مباراة صعبة على ملعب ذا هاوثورنيس لان الويست بروم في المركز الثامن ولديهم فرصة كبيرة جدا في التواجد في اليوروباليغ الموسم المقبل اذا استمر الفريق بتقديم عروضه المميزة .. مباراة صعبة لابناء فينغر .. ولكن اتمنى ان ينتهي اللقاء كما انتهى ذهابا 2-0 للغنرز ..

ارسنال × نوريتش سيتي

مباراة ثأرية لآرسنال .. لقاء الذهاب انهاه نورويتش بهدف للاشيء وابناؤ فينغر سيدخلون اللقاء من اجل الثأر .. نورويتش فريق يحتل المركز الثاني عشر واعتقد ان اقصى طموحاته ان يبقى بين كبار القوم .. وهو ماقد يعطيه دفعة معنوية للفوز عن ارسنال للابتعاد عن منطقة الهبوط التي يقصله عنها 7 نقاط مع تبقي 8جولات فقط ..


ارسنال × ايفرتون

اللقاء المصيري لابناء فينغر .. واعتقد انه هو فاتحة الخير لمابعده .. لان فوز ارسنال قد يجعل ايفرتون يبتعد كليا عن المركز الرابع وتنحصر المنافسة بين اندية لندن الثلاثة .. فيما يعني فوز ايفرتون احتلاله للمركز الخامس مكان ارسنال الذي يتخلف عنه بنقطتين فقط .. مباراة صعبة سيدخلها الفريقان من اجل الفوز ولاشيء سواه .. مباراة الذهاب انتهت 1-1 ..


فولهام × ارسنال

بعد مباراة الذهاب المجنونة على ملعب الامارات فولهام يستضيف ارسنال على ملعب كوفان كوتيدج في ديربي لندن مصغر .. مباراة محفوفة بالمخاطر لارسنال خصوصا على ملعب صعب مثل هذا الملعب .. فولهام يحتل المركز العاشر وسيحاول ان يقترب من مراكز اليوروباليغ .. ولن تكون هناك فرصة انسب من ضرب عصفورين بحجر واحد .. ابعاد الارسنال عن المربع الذهبي والاقتراب اكثر من المراكز المؤهلة لليوروباليغ .. لقاء الذهاب انتهى 3-3


ارسنال × مانشستر يونايتيد

المباراة المصيرية .. ارسين × السير .. الثأر × التأكيد .. هذه المباراة حتى لو أُقيمت بعد حسم الدوري وضمان ارسنال مقعدا مؤهلا وكل شيء .. تبقى مباراة كبيرة سيسعى فيها كلا الفريقان الى غايته .. مانشستر الى تأكيد الانتصار .. وارسنال الى رد صفعة الذهاب .. مباراة الاولد ترافورد انتهت بهدفين لهدف لصالح المان يو ..

كوينز بارك رينجرز × ارسنال

مباراة على عكس مايتوقعها البعض .. لن تكون سهلة ابدا .. مباراة ضد مدرب كبير .. وفريق مدجج بالنجوم وعلى ارضه وامام جماهيره .. ويسعى للهروب من منطقة الخطر .. مباراة تحمل جميع مقومات المباراة الممتعة .. لكن الامتاع ليس هو المهم هنا .. اهم شيء هو من سيخرج بالنقاط الثلاث .. ارسين فينغر وارسنال .. ام ريدناب كوينز بارك رينجرز .. مباراة الذهاب انتهت بصعوبة بهدف ارتيتا "المشكوك في صحته"

آرسنال × ويغان

مباراة ورقيا سهلة لأبناء المدرب فينغر .. ولكن من يتذكر سيناريو الموسم الماضي وكيف عاد ويغان من بعيد بعد ان كان في قاع الترتيب وتمكن من انهاء الموسم في المركز الخامس عشر يعرف جيدا ان اللقاء لن يكون سهلا ابدا .. ارسنال خسر من ويغان الموسم الماضي في اخر امتار الموسم .. وهو يسعى لرد الدين .. فيما يحاول ويغان النفاد بجلده من المركز التاسع عشر حتى ولو كلف ذلك "الاطاحة بارسنال" على ارضه وبين جماهيره .. لقاء الذهاب انتهى بهدف للاشيء للارسنال ..

نيوكاستل × ارسنال

نتيجة لقاء الذهاب لاتعكس أبدا مستوى نيوكاسل .. الفريق محترم ويملك عديد النجوم .. وفي لقاء الذهاب امام ارسنال كان عدد لاعبيه الغائبين 7 لاعبين !! وهو رقم كبير حقيقة .. الفريق يريد رد الاعتبار بعد خسارته المذلة امام ارسنال على ملعب الامارات بسبعة اهداف لثلاثة .. وارسنال يريد تأكيد الفوز والظفر بثلاث نقاط من ملعب سان جيمس بارك ..





ننتقل الان الى تشيلسي وكما قلت قبلا .. لعب مباراته مع ويست هام وبقيت 9 مباريات اخرى ..


ساوثامبتون × تشيلسي


قد تكون هذه هي أسهل مباريات تشيلسي المتبقية .. ولكن المباراة على ملعب ساوثامتون وبعدها مباراة تشيلسي وروبين كازان وقد يحدث شيء .. من يدري ..!!


تشيلسي × ساندرلاد

ساندرلاند هذا الموسم ليس ساندلاند الموسم الماضي .. والفريق لايبدو في حالة جيدة ابدا ويحتل المركز الخامس عشر .. ولكن يبقى مارتين يول مدربا محترما وخصما صعبا لاي مدرب في انكلترا .. مباراة الذهاب انتهت بثلاثية للبلوز مقابل هدف وحيد لاصحاب الارض ..


ملاحظة : بعد ساوثامبتون وقبل ساندرلاند تشيلسي سيستضيف روبين كازان الروسي في ذهاب نصف نهائي اليوروباليغ .. مايعني ان بينيتيز قد يريح لاعبيه او قد يتعرض احدهم للاصابة او الارهاق ..


تشيلسي × توتنهام

المباراة المصيرية لكلا الفريقين .. مباراة على ملعب تشيلسي على ستامفرود بريدج .. وتشيلسي الان هو صاحب المركز الثالث .. والمباراة ستكون مباشرة بعد مباراة الاياب مع روبين كازان "في روسيا" وجميعنا نعرف صعوبة اللعب في روسيا وصعوبة الانتقال من روسيا الى انكلترا .. مايعني ان اللقاء لن يكون سهلا ابدا لكلا الفريق .. مباراة الذهاب انتهت 4-2 لتشيلسي ..



ليفربول × تشيلسي

مباراة اعتقد ان الجميع يعرف مدى صعوبتها وخصوصا انها على ملعب الاينفيلد رود .. مايعني ان تشيلسي سيكون في اختبار صعب من اجل تأمين مركزه الثالث في هذا اللقاء امام جيرارد وسواريز والبقية .. مباراة الذهاب لُعبت في ستامفورد بريدج وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ..


تشيلسي × سوانزي سيتي

سوانزي فريق ليس سهلا ابدا .. صحيح ان المباراة على ملعب تشيلسي ولكن سوانزي حقق نتائج جيدة امام الفرق الكبرى على ملعبها وبالذات ارسنال عندما هزمه بثنائية نظيفة .. مايعني ان الفريق الويلزي لن يكون بالخصم السهل للبلوز .. مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 ..

مانشستر يونايتيد × تشيلسي

هذه اصعب مباريات لبلوز تشيلسي .. وامام المتصدر والفريق الذي ضمن التتويج بالدوري تقريبا .. مانشستر يونايتيد والسير سيُسعدان كثيرا اذا ماكانا السبب في حرمان لبلوز من المشاركة في دوري ابطال اوروبا العام القادم .. مباراة الذهاب على ملعب ستامفرود بريدج انتهت بالتعادل الايجابي 3-3 >>>>>>>> اتمنى ان يكون دين حكم هذا اللقاء ..

استون فيلا × تشيلسي

عطفا على مباراة الذهاب فاللقاء هو اشبه بالنزهة للبلوز تشيلسي .. استون فيلا يحتل المركز السابع عشر واعتقد ان هذه المباراة هي اسهل مباريات تشيلسي المتبقية .. مباراة الذهاب انتهت بنتيجة كارثية .. 8 تشيلسي 0 استون فيلا ..

تشيلسي × ايفرتون

آخر مباريات الموسم ليسا سهلة ابدا لــ تشيلسي خصوصا وانها امام فريق لازال امله بالظفر ببطاقة التأهل لدوري الابطال قائما .. ايفرتون يملك مباراة مؤجلة ولديه 48نقطة .. بفرق 6 نقاط فقط عن الرابع توتنهام وفوزه في هذه المباراة يجعله في المركز الخامس على بعد ثلاث نقاط من السبيرز .. مايعني انه لقاء مفتوح على مصراعيه وسيكون صعبا لرافاييل بينيتيز .. مباراة الذهاب انتهت لهدفين لهدف لصالح تشيلسي ..

فولهام × تشيلسي

المباراة مؤجلة من الاسبوع التاسع والعشرين ولم يتم بعد تحديد موعدها .. المباراة صعبة خصوصا انها امام فريق لندني "ديربي" وانها على ملعب الخصم بالاضافة الى الحالة المعنوية التي يعيشها فولهام مع احتلاله للمركز العاشر ومنافسته من اجل الحصول على احدى بطاقات اليوروبا ليغ .. مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي ..



اذا قارنا المباريات مع مباريات الذهاب فإن توتنهام سيحصد 7 نقاط فقط .. بينما سيحصد تشيلسي 16 نقطة بينما الارسنال سيجني 20 نقطة .. مايعني أن الترتيب سيكون

تشيلسي 71 نقطة
ارسنال 70 نقطة

توتنهام 61 نقطة

وهو مايعني تأهل آرسنال و تشيلسي .. وهو مااتوقعه شخصيا ..
كان هذا عرضا لجميع مباريات اندية لندن المنافسة على المركز الثالث .. من وجهة نظري المتواضعة تشيلسي يملك اصعب جدول بين الثلاثي .. وارسنال الاسهل "ورقيا" ..




اعتذر عن الاطالة في الموضوع .. وشكرا لكل من قرأه منكم