مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2349  
قديم 17/03/2013, 03:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sadam10
sadam10 sadam10 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2011
المكان: In arsene we trust...!!!
مشاركات: 0
الف الف مبروك الفوز الرائع نقاطيا ومعنويا على فريق ليس بالسهل وخاصة على ملعبه .. ويملك مدرب "يرشحه البعض" ليكون خليفة أ هــ م 1 ..

مباراة الأمس كانت منعطفا حقيقيا .. توتنهام خسر .. تشيلسي ازدادت اموره صعوبة مع +مباراة امام مانشستر في اياب الكأس و خروج آرسنال "المُشرف" من دوري ابطال اوروبا .. الفوز يعني أن الفوز على بايرن لم يكن ضربة حظ .. وان ارسنال استحقه فعلا .. وان هذا هو المستوى الحقيقي للآرسنال .. والخسارة تعني عودتنا للمربع الاول .. او حتى لن ابالغ اذا قلت .. توديعنا رسميا لآخر امل للظفر بالمركز "الثالث"

لم اشاهد المباراة ولكن الملخص الذي شاهدته لها .. سرني كثيرا .. شاهدت فريقا منظما .. يلعب بحذر ترافقه رغبة بالفوز .. يدافع جماعيا .. ويهاجم جماعيا .. وهو مايُطلق عليه "الكرة الشاملة" بشكلها الحقيقي .. هجوم من اجل التسجيل مع حماية مناطقة الخلفية .. فابيانسكي احس ان هذا الحارس اكتسب الثقة المطلوبة .. واشراك فينغر له يذكرني بإشراكه لــ"المونيا" على حساب يانز ليمان .. عندما بدأ الأمر بــ"إصابة" ومن ثم "ارهاق" .. وهكذا دواليك حتى اصبح المونيا الرقم واحد .. وليمان البديل .. وهو ذات الأمر الذي حدث مع المونيا .. بعد اصابة "لم يشاهدها" الا فينغر في الكتف .. ومن ثم اخذ شيزني حراسة المرمى .. على كل فابيا يبلي بلاء حسنا .. ومادام الوضع هكذا .. فانا مع ان يكون هو الحارس الاساسي "حتى اشعار آخر" ..


بما أني لم اتابع المباراة فلا يمكنني الحكم عليها .. اردت فقط الاشادة بالدفاع الذي خرج بــ كلين شيت للمرة الثانية من ملعبين ليسا هينين أبدا .. وهو مايؤكد بأن الفريق تحسن فعلا في هذه الجزئية .. واتمنى ان يستمر الوضع على ماهو عليه حتى الموسم القادم .. اخر موسم في عقد البوس ..

خارج النص ..
- فينغر في اسبوع هزم "هاينكس - لاودروب" .. مدربان كبيران .. ومن الاندية التي تلعب ب"ستايل" شبيه لاستايل ارسنال .. وعلى ارضهما .. ليس تطبيلا ولكن .. اعتقد ان فينغر يستحق الإشادة الآن ..




سأخصص الرد القادم للحديث عن المركز "الثالث" الذي راهنت على ان فوزنا على سوانسي يعني انه بامكاننا اقتناصه ..