مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4139  
قديم 13/03/2013, 03:41 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120

ليلة سيذكرها التاريخ لبرشلونه ،،

مباراة مثالية قدمها الفريق كل شي فيها كان متميز ... كل شي افتقده البلوغرانا في الفترة الماضية كان حاضرا وبقوة في هذا المساء الجميل ،،

أولها وأهمها هي الروح والقتالية من أجل شعار الفريق ... من شاهد الجوهرة ميسي وهو يقاتل في كل كرة رغم انه كان محاصر دائما بأكثر من لاعب ... من شاهد فرحة الكواخي فيا بتسجيل الهدف الثالث ... من شاهد المايسترو تشافي وهو العائد من الإصابة يلعب واحدة من أروع مبارياته هذا الموسم ... 11 لاعب كانوا مقاتلين داخل الملعب .

ثانيها الضغط العالي على حامل الكرة من لاعبي الميلان وهو أحد مفاتيح التفوق الهامة اللي كانت تميز أسلوب برشلونه في السابق ... ثلاثي الهجوم ومن خلفهم لاعبو الوسط الكل كان في مهمة مشتركة مكنت برشلونه من خنق لاعبو الخصم في منتصف ملعبهم ولم يكن عندهم الحل في الغالب إلا كرات طويلة كان من السهل على دفاع برشلونه السيطرة عليها .

ثالثها الرسم التكتيكي اللي شفناه في الملعب كان ناجح من البداية بدخول فيا للعمق وعودة ميسي كلاعب حر خلف الهجوم يسحب معه المدافعين ويساهم مع انيستا وتشافي في صناعة الهجمات وهو اللي الكل كان متفق عليه ويطالب المدرب بتطبيقه مع مساندة لاعبي الطرف ألفيس وألبا وثبات بوسكيتز في الخلف ... كان بالفعل تكتيك رائع شاهدنا معه تنويع لمصادر الخطورة ما بين العمق والأطراف وحتى التسديد البعيد من خارج منطقة الجزاء كان حاضر وهو أحد الحلول اللي غابت عن الفريق في المباريات الماضية .



تسديدة الهدف الثاني أعادت للأذهان الهدف في مرمى فان دير سار في نهائي ويمبلي 2011 ، وبإذن الله سيكون قادر مع بقية الأبطال بالعودة من جديد إلى ويمبلي في هذا العام 2013م .

قالوا انه لا يسجل في الفرق الإيطالية إلا من ضربات الجزاء ، فجاء الرد سريعا من النجم الكبير وقع عليهم كالصاعقة ويكفي الهدف الأول الذي سجله بطريقة الكبار رغم محاصرته بخمسة لاعبين .

مبروك نعيدها ونكررها للجميع على هذه الملحمة البطولية .