مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4283  
قديم 10/03/2013, 01:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: السيتي واليونايتد أفضل فريقان في إنجلترا



يأمل المُدير الفني الإيطالي لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني في الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي خاصة بعد بلوغه مباراة نصف النهائي عقب الفوز الكبير للسماوي على بارنسلي بخماسية نظيفة.

وقدم مانشستر سيتي عرضاً قوياً في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد وسحق بارنسلي بخماسية نظيفة، ولم يتخل مانشيني عن حلمه في تحقيق الثنائية هذا الموسم بالفوز بالدوري والكأس.

وقال مانشيني عقب الانتصار على بارنسلي: "مبدئياً الدوري الإنجليزي لم ينتهي، ولن نتخلى عن حلمنا في الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي".

وأضاف المُدرب الإيطالي قائلاً: "نُركز الأن على الفوز في المباراة المُقبلة لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، سيكون إنجازاً عظيماً لو حققنا البطولة ورفعنا الكأس في ويمبلي".

وتابع مانشيني قائلاً: "إنه أمر رائع أن نلعب في ويمبلي مُجدداً وننافس على كأس الاتحاد الإنجليزي، ونحن نريد أن نلعب المباراتين المقبلتين في ويمبلي".

وعن المُنافس المُقبِل للسيتي قال مانشيني: "لا أعرف من سنواجه في المباراة المُقبلة، ربما يكون يونايتد أو تشيلسي أو ويجان، عِندما تلعب في نصف النهائي أو النهائي يتحتم عليك مواجهة فرق كبيرة".

وتحدث مانشيني عن اليونايتد قائلاً: "يونايتد في النهائي؟، على مدار العامين السابقين السيتي واليونايتد أفضل فريقين في إنجلترا".

وعن تألق الأرجنتيني كارلوس تيفيز وتسجيله هاتريك في شباك بارنسلي قال مانشيني: "كان من المُمكن أن أشرك دجيكو وأمنح كارلوس الراحة، ولكنني قررت إشراكه فسجل هذه الأهداف".

وانتقل المُدرب الإيطالي للحديث عن أزمة تيفيز الأخيرة وتعرضه لغرامة وعقوبة قد تصل للحبس لقيادته السيارة الخاصة به بدون رخصة فقال: "عرِفت الخبر من الصُحف ولم أسأل كارلوس هل هذا صحيح أو لا، إنها مُشكلته وليست مُشكلتنا جميعاً".

وشارك تيفيز أمام بارنسلي في 77 دقيقة استطاع خلالها أن يسجل 3 أهداف ويساهم في هدفين، وتلقى تحية كبيرة من الجماهير بعد استبداله.

وأشار مانشيني إلى أن كارلوس قد طلب الخروج من الملعب قائلاً: "قال لي أنه يُريد الخروج، ربما يكُون قد شعر بالإرهاق".

وأتم روبيرتو قائلاً: "يجب أن يستمر تيفيز في التهديف حتى نهاية الموسم، نحتاج للأهداف في كُل مبارياتنا المُقبلة، ولا أعلم ماذا يُمكن أن يحدث في المُستقبل، لكن تيفيز لديه عام أخر في تعاقده معنا".




مانشيني: السيتي واليونايتد أفضل فريقان في إنجلترا - Manchester City FC