مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4281  
قديم 10/03/2013, 01:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


سيتي 5
تيفيز د11 و د31 ود50، كولاروف د29 وسيلفا د65




برنسلي 0



صعد مانشستر سيتي للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلب على بارنسلي بنتيجة (5-0) بملعب الاتحاد، وسجل أهداف الفريق السماوي كل من كارلوس تيفيز "هاتريك" وكولاروف وسيلفا.

وبدأ السيتي المباراة باستحواذ كبير على الكرة لتسجيل الهدف الأول مبكراً، وبالفعل نجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما تلقى تيفيز الكرة أمام المرمى ليضعها داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول الدقيقة 11.

حاول بارنسلي أن يرد الفعل ويسجل هدف التعادل لكنه فشل بسبب الإنتشار والتمركز الجيد من جانب الفريق السماوي ويقظة الحارس الروماني بانتيليمون.

وبعد محاولات فاشلة لإختراق دفاع السيتي، استحواذ الفريق السماوي على الكرة من أجل تسجيل الهدف الثاني ووضع بارنسلي في موقف صعب مع بداية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 26 لعب تيفيز كرة وصلت إلى كولاروف داخل منطقة الجزاء ثم سددها اللاعب الصربي إلى داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني لمانشستر سيتي واضعاً بارنسلي في موقف لا يحسد عليه.

وتمر سوى دقائق حتى أضاف تيفيز الهدف الثالث للسيتي بعدما وصلته الكرة داخل منطقة المرمى، وهو الأمر الذي جعل الفريق الضيف في موقف لا يحسد عليه بعد مرور 31 دقيقة فقط.

ضغط السيتي في الوقت المتبقي من الشوط الأول لتسجيل الهدف الثاني لكن الفرص ضاعت تباعاً أمام المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني لعب السيتي بنفس الأسلوب ونجح في تسجيل الهدف الرابع بعد مرور خمس دقائق فقط عن طريق الأرجنتيني تيفيز الذي وصلته كرة عرضية أرضية من نصري سددها بقدمه اليسرى بسهولة إلى داخل الشباك.

لم يجد بارنسلي وسيلة سوى الهجوم بكثافة لتسجيل هدف تقليص الفارق واستعادة حظوظه في المباراة، وبالفعل بدأ يظهر في وسط ملعب السيتي، وجاء أول تهديد من جانب الضيوف في الدقيقة 57 عن طريق ميليس لكن بانتيليمون تصدى لها بثبات.

ورد عليها السيتي بهجمة منظمة وصلت إلى دجيكو أمام المرمى حاول أن يلعبها من فوق الحارس الذي أمسك الكرة بصعوبة، لتضيع فرصة تسجيل الهدف الخامس.

ولم تنتظر جماهير السيتي كثيراً حتى جاء الهدف الخامس في الدقيقة 65 بعدما تلقى سيلفا كرة من تيفيز وسدد لكنها ارتدت من الحارس لتجد لاعب الوسط الإسباني مرة أخرى ويضعها داخل الشباك مطلقاً رصاصة الرحمة على بارنسلي.

بعد الهدف الخامس هدأت الأمور كثيراً من الفريقين ولم تشهد الدقائق التالية للهدف الكثير من الفرص، خاصة وأن كل فريق قام بعدد من التبديلات المتتالية.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سدد ميلنر كرة قوية للغاية ذهبت إلى أعلى القائم وارتدت مرة أخرى إلى الملعب، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بخماسية نظيفة وصعوده للدور نصف النهائي.



تفاصيل المباراة

السبت 09 مارس 2013, 5:30م
عدد الجمهور46,728
دوري الإتحاد الإنحليزي

الحكم
هاورد ويب



الفرق

مانشستر سيتي:
بانتيلمون، زاباليتا، كولو توريه، ليسكوت، كولاروف، يايا توريه، باري، سيلفا (عبد الرزاق د66)، تيفيز (ميلنر د76)، نصري (سنكلير د52)، دجيكو

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
هارت، كليشي، ناستاسيتش، جارسيا.

إنذارات
يايا توريه


برنسلي:
ستيل، فوستر، ويسمان، كراني، كينيدي، بيركينس، كيوكا (ميلز د52)، تونيكليف، داجنال (سكوتلاند د52)، هاروود، ايتوهو (اوبراين د52).

الإحتياطيين الغير مستعان بهم
ليداكيفيسوس، هاسيل، ديلاب، روز

إنذارات
تونيكليف (د48)



السيتي يحطم بارنسلي في طريقه إلى ويمبلي - Manchester City FC