مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4273  
قديم 06/03/2013, 10:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جولة مع المُعارين: سانتا كروز يُشارك ملجا في تعادُل صعب

أمام أتلتيكو مدريد



مع وجودِ 13 من لاعبي مانشستر سيتي المُعارين داخل إنجلترا وفي كل أنحاء قارَّة أوروبا، كان من العجيب أن يكون الأسبوع الماضي هادئًا بالنسبة لهم بسبب غياب سبعةِ لاعبين عن اللعب.

نبدأ الجولةَ مع صاحب الإنجاز الأبرز وهو ريان مكجفرين الذي نادرًا ما يسجِّل، لكنه نجح في تسجيل الهدفِ الأول لهيبرنيان في المباراة التي انتهت بنتيجة (2-2) أمام كيلمارنوك في الدوري الإسكتلنديِّ.

حيث سجَّل مكجفرين عن طريق ضربةٍ رأسيةٍ قبل خمس دقائق من نهاية المباراة لتصبح النتيجة (1-1)، لكن الفريق الضيفَ سجَّل هدفَ التقدُّم مباشرة بعدها بدقيقةٍ واحدةٍ، وكان الوقت الباقي كافيًا ليعود هيبرنيان في النتيجة مرة ثانية.

أما كريم رقيق فقد شارك مع بلاكبيرن روفيرز لمدَّة 90 دقيقةً في المباراة التي خسرها فريقُه على ملعبه أمام بيتربوروه يونايتد بنتيجة (3-2)، وقد افتتح الفريقُ الضيفُ التسجيل عن طريق ثلاثيةٍ للاعب جايل في أول 27 دقيقة، قبل أن يسجِّل بلاكبيرن هدفَيْن متأخرَيْن.

لكن جيريمي هيلان لم يستطع أن يمنعَ خسارةَ فريقِه شيفيلد وينزداي من نوتنجهام فورست بهدفٍ دون ردٍّ، فيما غاب كلٌّ من واين بريدج للإصابة وأليكس نيملى للإصابة في الركبة وريكي وابارا كاحتياطيٍّ غير مستعانٍ به عن أندية برايتون وكريستال بالاس وبلاكبول على الترتيب.

بالذهاب لدوري الدرجة الثانية نجدُ أن ثنائيَّ الأكاديمية آدم دروري (بيرتون ألبيون) وأليكس هينشال (شسترفيلد) لم يشاركا مع فريقَيْهما هذا الأسبوع.

أما في الدوري الإسبانيِّ فقد تعادل ملجا مع ضيفه أتليتكو مدريد بنتيجة (0-0)، ليحافظ على آماله في التأهُّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم باحتلاله للمركز الرابع، فيما لعب روكي سانتا كروز المباراةَ بالكامل.

من جهة أخرى لعب عمر عبد القوي بشكل أساسيٍّ لمدَّة 61 دقيقةً نال خلالها بطاقةً صفراء، في المباراة التي خسرها فريقه إينتراخت براونشفيج أمام دويسبورج بهدفٍ نظيفٍ، ليخسر براونشفيج صدارةَ ترتيب أندية البوندزليجا 2.



جولة مع المُعارين.. سانتا كروز يُشارك ملجا في تعادُل صعب أمام أتلتيكو مدريد - Manchester City FC