مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4272  
قديم 06/03/2013, 10:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


سيلفا يشيدُ بأداء الثنائي كولو توريه وناستاسيتش



أعاد مانشستر سيتي الفارقَ مع اليونايتد إلى 12 نقطةً بعدما حقق الفريق السماويُّ الفوزَ بنتيجة (1-0) على حساب أستون فيلا بملعب فيلا بارك، لكن المباراة شهدت انتكاسة للسيتيزنس بخروج جاك رودويل للإصابة مرة أخرى.

وقد أكَّد ديفيد سيلفا أن جميع أفراد الفريق يشعرون بالحزن الشديد بعدما تعرَّض رودويل للإصابة مجدَّدًا في الركبة، مشيرًا إلى أن تفكيرهم بعد المباراة كان منصبًّا على إصابة اللاعب الشابِّ.

كما صرَّح اللاعبُ الإسبانيُّ الدوليُّ عقب المباراة بقوله: "نعم، نشعر بالحزن الشديد بسبب ما تعرَّض له، لقد كان غائبًا معظم فترات الموسم وبدأ في العودة مرة أخرى إلى المباريات، سيكون عليه أن يبدأ مشواره من جديدٍ وهذا ليس بالشيء الجيِّد".

وعلى الرغم من وجود العديد من الفرص للسيتي إلا أن حاملَ لقب البريمير ليج حقق الفوز بصعوبةٍ على أستون فيلا بملعبه، ويرى سيلفا أن الحصول على النقاط الثلاث هو الشيء الأهمُّ بالنسبة للفريق السماويِّ في الوقت الحالي.

عن هذا قال لاعب فالنسيا السابق: "لقد سنحت لنا العديدُ من الفرص لكننا سجَّلنا هدفًا وحيدًا، وفي بعض الأحيان تسنح لنا فرص أقل ونسجِّل عددًا أكبر من الأهداف، لكن الشيء المهمَّ هو أننا فزنا بالمباراة".

من جهة أخرى أشاد ديفيد سيلفا بالدور الدفاعيِّ الكبير الذي لعبه الثنائي كولو توريه وماتيا ناستاسيتش لإيقاف هجوم أستون فيلا في ظلِّ غياب قائد الفريق فينسنت كومباني.

ثم أنهَى لاعبُ الوسط الموهوبُ تصريحاته قائلاً: "إن عودة كولو توريه إلى قمَّة مستواه أمرٌ مهمٌّ بالنسبة لنا، كما أن ناستاسيتش يتعلم بشكل سريع للغاية، هذا أمر جيِّد بالنسبة له وللفريق أيضًا".



سيلفا يشيدُ بأداء الثنائي كولو توريه وناستاسيتش - Manchester City FC