مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4271  
قديم 06/03/2013, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يتطلعُ لضمِّ سواريز



اهتمَّت الصحف الإنجليزية والمواقع الإخبارية بما يدورُ داخل أروقة ملعب الاتحاد، وكواليس فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ للعام الماضي، وينقل موقع السيتي الرسمي لقرائه الأعزاء أهمَّ ما جاء في الصحافة الصادرة صباح اليوم.

نستهلُّ جولتنا لهذا الصباح من صحيفة "ميرور" التي تحدَّثت عن احتمال انتقال نجم فريق ليفربول لويس سواريز إلى مانشستر سيتي.

حيث يتابع مانشيني نجمَ أياكس السابق الذي يتصدَّر سباقَ الهدَّافين في الدوري الإنجليزيِّ ويُقدِّم عروضًا رائعة مع الريدز..

فيما يسعَى المدرِّبُ الإيطاليُّ للتعاقد مع سواريز في صفقةٍ قد تكلف السيتي الكثير، لكن مانشيني يأمُل في أن يلعب سواريز بجوار أجويرو ليشكل الثنائيُّ هجومًا ضاربًا من نوع خاص.

وفي حالة نجاح تعاقد السيتي مع سواريز واستمرار أجويرو قد يضطرُّ مانشيني لتغيير خطته إلى 4– 3– 2-1 ، على أن يكون سواريز وأجويرو تحت المهاجمِ المُنتظر الذي يسعَى السيتي إليه وهو فالكاو أو كافاني أو ربما تيفيز لو لم يحدث جديدٌ في سوق الانتقالات المُقبل.

إلى صحيفة "ديلي ميل" التي أبرزت زيارةَ ريال مدريد إلى ملعب الاتحاد للاستعداد عليه قبل الصدام مع اليونايتد في ملعب أولد ترافورد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الليلة.

وتحدَّثت الصحيفة عن تقديم مانشستر سيتي لعرض لكريستيانو رونالدو أثناء وجوده في النادي الإنجليزيِّ لأداء التدريبات مع الريال على ملعب الاتحاد تحت قيادة مورينيو.

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مانشستر سيتي يسعَى لشراء النجمِ البرتغاليِّ كريستيانو رونالدو لتدعيم صفوفه في الصيف المُقبل بصفقةٍ من العيار الثقيل، إلا أن رونالدو لم يتخذ قرارَه النهائيَّ بعدُ.

من جهة أخرى اهتمَّت العديدُ من الصحف بالانتصار الثمين الذي حقَّقه السيتي على أستون فيلا بهدفٍ نظيفٍ للأرجنتينيِّ تيفيز في الجولة 28 من الدوري الإنجليزيِّ.

فقد أشارت صحيفة "جارديان" إلى أن الفوز الذي حقَّقه السيتي يعني الاستمرارَ في القتال على حُلم اللحاق باليونايتد والفوز باللقب.

أما شبكة "سي إن إن" فقد قالت: "هدفُ تيفيز يُحيي آمال مانشستر سيتي في الدوري".



مانشيني يتطلعُ لضمِّ سواريز - Manchester City FC