مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4270  
قديم 06/03/2013, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


دورتموند ينسحب من صفقة شِراء دجيكو



اهتمَّت الصحف الإنجليزية والمواقع الإخبارية بما يدورُ داخل أروقة ملعب الاتحاد، وكواليس فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ للعام الماضي، وينقل موقع السيتي الرسمي لقرائه الأعزاء أهمَّ ما جاء في الصحافة الصادرة صباح اليوم.

نستهل جولتنا الصحفية من صحيفة "إكسبريس" حيث أعادت فتح ملف انتقال اللاعب البوسني إدين دجيكو إلى الدوري الألماني، حتى مع التقارير التي تشير إلى انسحاب دورتموند من الصفقة.

فقد ذكرت الصحيفة أن نادي بروسيا دورتموند الألماني الذي كان يضع دجيكو على رأس قائمة تعاقداته في الصيف المُقبل، استبعد النجم البوسني من حساباته.

وعلى الرغم من انسحاب دورتموند من الصفقة إلى أن اللاعب البوسني الذي أكد من قبل عن رغبته في العودة للدوري الألماني، مازال مرغوباً فيه من عِدة أندية ألمانية.

وإلى صحيفة "مانشستر إيفننج جازيت" التي نشرت تصريحات لنجوم السيتي حول افتقادهم للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي ذهب إلى ميلانو ليرتدي قميص الروزونيري.

فقد قال جو هارت: "بالوتيلي كان يظهر كل فترة بموضة بشعة، طبعاً لا أفتقد أزياء بالوتيلي البشعة".

أما المدافع ميكا ريتشادرز فقد قال: "ماريو كان يُفاجئنا بتقاليع رهيبة البشاعة في كل مرة، ولكني لا أفتقد هذه الموضة بالطبع".

وأخيراً مع صحيفة "جارديان" الإنجليزية التي نشرت تصريحات المُدافع البلجيكي فينست كومباني حول أهمية بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للسيتي.

وقال كومباني أن السيتي سيقاتل لإحراز لقب الكأس على الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة بارنسلي.




دورتموند ينسحب من صفقة شِراء دجيكو - Manchester City FC