مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4269  
قديم 05/03/2013, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


الأخوان توريه: السيتي لن يستسلم



اعترف مدافع مانشستر سيتي كولو توريه أنه كان ينتظر خصماً صعباً الليلة، نظراً إلى ثقته في مؤهلات لاعبي أستون فيلا، مؤكداً على أن الانتصار بهدف للا شيء في ملعب فيلا بارك كان صعباً للغاية.

وصرح توريه الأكبر عقب انتهاء المباراة قائلاً: "كنّا ندرك أنها ستكون مباراةً صعبةً للغاية، لأن أستون فيلا فريق جيد، ويُنافس من أجل البقاء في البريميرليج. دائماً ما تحتاج للقتال وتقديم ما لديك بنسبة مائة بالمائة عندما تُواجه هذا النوع من الفرق"

وعلّق على حظوظ السيتي في الحفاظ على اللقب، بقوله: "المهمة صعبة جداً، لكن المهم هو المستقبل، فكل مباراة سنلعبها مهمة بالنسبة لنا. لا يمكننا التفكير في الماضي، فقط ما علينا فعله، هو التركيز في ما سيحدث. سنتناول مباراةً بعد مباراة، وسنقدّم أفضل ما لدينا، من أجل إسعاد الجماهير".

ومن جانبه قال يايا توريه: "مازال هناك آمل حتى الآن. علينا الاستمرار في المنافسة من أجل المشجعين وأبناء النادي. أمامنا عشر مباريات لنلعبها، ومن المهم جداً بالنسبة لنا أن نستمر على هذا المستوى. نحن متفائلون جداً، فالسباق من أجل اللقب لم ينته بعد".

أمام المدافع الفرنسي جاييل كليشي، فقد تناول في بداية حديثه عقب انتهاء المباراة، بالتحسر على إصابة زميله جاك رودويل، حيث قال: "جاك لعب جيداً ضد تشيلسي، ونحن نشعر بالسوء جميعاً بسبب تعرضه لإصابة جديدة، لكنه مُقاتل ونعلم أن سيكون جيداً جداً في مانشستر سيتي".

ثم اختتم تصريحاته بالحديث عن اللقب، قائلاً: "صدارة البريميرليج مازال مُتاحةً لنا، كما الحال للمنافسة على مراكز دوري الأبطال والمراتب المتأخرة. لا يمكننا فعل شيء بخصوص اليونايتد، لكننا نستطيع الفوز في جميع المباريات. يمكن أن يتغيّر كل شيء في ثلاث أو أربع مباريات".




الأخوان توريه: السيتي لن يستسلم - Manchester City FC