مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4268  
قديم 05/03/2013, 12:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: نستحقُّ الفوز وبنتيجةٍ كبيرةٍ



أشاد المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني بالأداء الذي قدّمه المدافع الصربي ماتيا ناستاسيتش، وساعد مانشستر سيتي في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي، حيث تغلب أمس على مضيفه أستون فيلا بهدف للا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح السيتي في السيطرة على مجريات اللعب طوال دقائق المباراة، بل وكان بمقدوره الخروج بانتصار كبير، عوض هدف لصفر، ويعود الفضل في ذلك إلى حارس مرمى أستون فيلا براد كوزان، الذي أنقذ مرماه من أهداف محقّقة للسيتي.

ونجح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الحادية عشر في العام الجديد، هذا ما دفع المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني للإشادة بالمدافع الصربي ماتيا ناستاسيتش، مؤكداً على أنه لاعب شاب مازال بمقدوره تطوير مستواه، ليصبح واحداً من أفضل المدافعين في البريميرليج.

وصرح مانشيني، قائلاً: "نفتقد فينسنت في هذه الأوقات، فهو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، لكن ماتيا يلعب جيداً، بل جيد جداً. مازال شاباً، وربما عليه التحسّن أكثر، فهو يحتاج لتعلم المزيد من الأشياء عن البريميرليج، لكنني سعيد جداً بأدائه في مباراة الليلة وفي المباراة الأخيرة (ضد تشيلسي)".

وأضاف: "فينسنت سيعود ليكون جاهزاً في المباراة المقبلة في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بارنسلي، أو في الأسبوع الموالي في الدوري أمام إيفرتون. هناك عدد من المباريات التي كنّا نستحق فيها الفوز لكننا أضعنا فرصاً كثيرة للتسجيل، لكن في بعض الأحيان يكفي أن تفوز بهدف نظيف، كما حدث هذه الليلة".

وحلّل مانشيني مواجهة أستون فيلا، بقوله: "لعبنا جيداً، لكننا لم نحصل على فرص عدة للتسجيل، والأمر كان صعباً للغاية. أستون فيلا فريق جيد جداً، وأنا مُتفاجئ من تواجدهم في أسفل الترتيب، ولهذا أعتقد أن النتيجة جيدة لسبب ما. إنهم يمتلكون فريقاً شاباً، وربما هم يحتاجون للقليل من الخبرة. أعتقد أنهم سيبقون".

ثم علّق على إصابة جاك رودويل، قائلاً: "جاك غير محظوظ أبداً، لأنه سيلعب بشكل جيد جداً. أعتقد أنه سيغيب عنّا لثلاثة أو أربعة أسابيع. كنت سعيداً بأدائه أمام تشيلسي، كما هو الشأن هذه الليلة، لكن يبدو لي أنه يعاني من إصابة عضلية جديدة. نحن مستاؤون جداً لأنه سيء الحظ، ونشعر بالآسى من أجله".

ولم يبد مانشيني استعداده للتنازل عن اللقب، رغم بقاء عشر جولات فقط على النهاية، بقوله: "علينا أن نستمر في تحقيق الفوز، ومن يعلم، قد نظفر باللقب في النهاية، فهذه هي كرة القدم. لم يكن أحد يظن أننا سنفوز بالدوري في العام الماضي. مانشستر يونايتد مُطالب الآن بلعب ثلاث أو أربع مباريات صعبة".

وفي الختام، تناول روبيرتو مانشيني إصابة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وغيابه عن لقاء أستون فيلا، حيث أضاع فرصة خوض مباراته الخمسينية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأكد المدير الفني الإيطالي أنه لن يُجازف به في المباراة المقبلة في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بارنسلي.



مانشيني. نستحقُّ الفوز وبنتيجةٍ كبيرةٍ - Manchester City FC