مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4266  
قديم 05/03/2013, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تيفيز ونصري في طريقهم لباريس سان جيرمان



اهتمَّت الصحف الإنجليزية والمواقع الإخبارية بما يدورُ داخل أروقةِ ملعب الاتحاد، وكواليس فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ للعام الماضي، وينقلُ موقع السيتي الرسميُّ لقرائه الأعزاء أهمَّ ما جاء في الصحافة الصادرة صباح اليوم.

فنستهلُّ جولتَنا لهذا الصباح من صحيفة "ذا صن" التي نشرت خبرًا عن انتقال اثنَيْن من نجوم مانشستر سيتي إلى فريق آخر في الصيف المُقبل.

فقد أكدت الصحيفة الإنجليزية على أن السيتي توصَّل لاتفاق مع باريس سان جيرمان يقضي بانتقال كارلوس تيفيز وسمير نصري للنادي الفرنسيِّ في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي في سياسته الجديدةِ سيعملُ على تغيير الوجوه في صفوفه ويتنازل عن بعض النجوم لضمِّ لاعبين آخرين أكثر فائدةً.

أما صحيفة "جارديان" الإنجليزية فقد تحدَّثت عن اقتراب مانشستر سيتي من الحصول على خدمات المُهاجم الأرجنتينيِّ هيجواين.

وذكرت الصحيفة أن مانشستر سيتي يضعُ مهاجمَ ريال مدريد الإسبانيَّ في قائمة تعاقداته للموسم الجديد، وربطت الصحيفة الإنجليزية قدومَ هيجواين لمانشستر سيتي برحيل أحدِ المُهاجمين الحاليين وتحديدًا كارلوس تيفيز أو دجيكو، أما أجويرو فلا حديثَ عن رحيله.

أخيرًا مع صحيفة "ميرور" الإنجليزية التي نشرت تصريحاتِ المدرِّب الإيطاليِّ روبيرتو مانشيني عن لاعبي فريقه.

فقد قال مانشيني: "عندما يلعبُ اللاعبُ بشكل سيِّئ، عليه أن يعترفَ بهذا ويقول سأبذل قصارى جهدي في المُباراة القادمة لإفادة الفريق".

كما أضاف مُدرِّب السيتي قوله: "إن اللاعبين الذين لا يتحمَّلون اللوم يمكنهم ألا يلعبوا معي، فأنا أريد اللاعبَ القويَّ الذي يُفيد الفريقَ، وهناك لاعبون كنت أجلسهم على مقاعد البدلاء وتبين لي أنهم يستحقون اللعب".

ثم أنهَى مانشيني حديثه بقوله: "أنا لا أكون وقحًا مع لاعبي فريقي، وأعتقد أن هذا أمر جيِّد للاعبين وعليهم أن يُقدِّموا كلَّ ما في وُسعهم لمُساعدة الفريق في الفترة المُقبلة".




تيفيز ونصري في طريقهم لباريس سان جيرمان - Manchester City FC