مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2280  
قديم 05/03/2013, 11:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
مساء الورد عليكم

هاردلك الخسارة امام الغريم

كانت عندي نية كتابة موضوع مطول عن قناعات فينغر لكن اخلي الموضوع يتخمر في راسي شوي

بالنسبة للخسارة

للامانة لن تعمي الخسارة عيني عن ان الفريق كاداء داخل الملعب كان افضل من توتنهام بكثير ولم يكن يستحق الخسارة باي حال من الاحوال تعاملنا مع المباراة بصورة جيدة ضيقنا المساحات على لاعبي توتنهام بصورة جيدة ولم يكن لنا ان نتعامل مع فريق يجيد استغلال المساحات الفارغة كتوتنهام لم يكن لنا ان نتعامل مع المباراة بصورة افضل.


هي فقط الخسارة والالم والابتعاد عن المراكز المؤهلة للابطال كلها اجتمعت لكي تجعلنا فقط نركز عليها ولم نلاحظ ان الفريق كاداء داخل الملعب كان جيدا بل وجيد جدا.

فقط لقطتين تحول فيها ميرتي وفيرمينتور الى نسخة طبق الاصل من اسامة هوساوي وكامل الموسى في مباراة استراليا ... وقوف على خط واحد بصورة مخزية ودفاع متقدم من غير ضغط على حامل الكرة بصراحة الهدفين كانو قمة في السذاجة الدفاعية.


باقي اللاعبين بخليهم كلهم واتكلم عن واحد فقط


اوليفيه جيرود

من بداية الموسم وانا اقول يمتلك خامة كويسة راسياته كويسه الكور العالية له اليد العليا فيها ليس في الركنيات فقط بل وحتى الكرات اللي يرسلها تشيزني عالية يكون لجيرود القدح المعلى فيها لديه لمسة رائعه في الون تو رغم انه احيانا كثيرة يفعلها دون داع لديه لمسه حلوة على الكورة نتذكر لمسته لكيران جيبس مع سوانزي في الكاس ولمسته لبودولسكي في مباراة في الابطال اظنها ضد اولمبياكوس عنده شيء جميل.

لكن هذا كله اشيله واضربه عرض الحائط قصاد بروده المبالغ فيه وبطئه المبالغ فيه منظره وهو يخرج لسانه بسذاجة بعد تمريرة خاطئة غبية او تسديدة طائشة (وما اكثرها عنده) .. الانفرادة اللي اتباطء فيها وجا دواسون وخلصها ترفع الضغط ... جيرود بداية الموسم .. وجيرود نهاية الموسم واللي عولنا انه من الممكن ان يتطور للامانة لا اشاهد تطور ملحوظ المهاجم لا يعول عليه بمستواه الحالي .. وعلى المستوى الشخصي تحولت اولوياتي في السوق من محور دفاعي الى راس حربة محترم .. الصبر على جيرود بهذه الكيفية وبهذا المستوى سيكون مؤلم للجميع ارى السوق وارى مهاجمين العالم وارى جيرود عندنا للامانة نمتلك الاسوأ ليس بين الاربعه الكبار فقط وانا مغمض اشوف سيسيه نيوكاسل لوكاكو ويست بروم واللي بيرجع تشيلسي كارول ويست هام حتى خارج انجلترا نيجريدو اشبيليه سولدادو فالنسيا كل هالفرق تملك راس حربة يفوق راس حربتنا بسنين ضوئية .


فتكو بعافية