مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4256  
قديم 04/03/2013, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني يهدد جميع لاعبي مانشستر سيتي



تهديد واضح من مانشيني للعدد من لاعبي السيتي على رأسهم "سمير نصري" صاحب الأداء المهتز...

طالب مدرب مانشستر سيتي "روبرتو مانشيني" لاعبي فريقه بتقديم كل ما لديهم في الفترة المتبقية من الموسم الجاري، مؤكداً أنه سيقيم أداء الجميع من دون استثناء خلال الجولات الـ11 المتبقية من الموسم مضاف إليها مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لتحديد العناصر التي ستواصل مسيرتها مع الفريق من العناصر التي سيتم الاستغناء عنها في الصيف المقبل.

مانشستر سيتي يعيش هذا الأسبوع تحت ضغوطات مماثلة لتلك التي عاشها الجولة الماضية من البريميرليج حين لعب أمام تشيلسي بعد فوز مانشستر يونايتد على كوينز بارك رينجرز وفارق النقاط بينه وبين المركز الأول 15 نقطة، فقد تمكن اليونايتد من هزيمة ضيفه "نوريتش" ليلة أمس، وسيتوجب على رجال مانشيني تحقيق واحد من أصعب الانتصارات على أستون فيلا في ملعب فيلا بارك مساء يوم غد الاثنين في ختام الجولة.

وقال مانشيني في مؤتمره الصحفي اليوم "ربما يحدث أي شيء على صعيد المنافسة، المهم أننا لن نستسلم بأي حال، فلا يصح الاستسلام قبل انتهاء الموسم بكل هذا العدد من الألعاب".

وعن وضعه لعدد كبير من لاعبيه تحت المجهر خلال الفترة القادمة لتحديد مستقبلهم في النادي قال "نعرف اللاعبين الذين يمكننا شرائهم في المستقبل لكن لا نعرف من هؤلاء الذين سنتركهم في نهاية الموسم، لكننا سنترك البعض الذي لا يحصل على فرصة للعب بصفة مستمرة".

واختتم "أعتقد أن المباريات المتبقية مهمة جداً لتحديد بعض الأمور، ومانشستر يونايتد أموره لن تكون بالسهلة حيث سيلعب مباراة كل ثلاثة أيام لمشاركته في دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، ونأمل أن يفقد بعض النقاط لكننا لا نعرف متى أو أين".




مانشيني يهدد جميع لاعبي مانشستر سيتي - Goal.com