مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4255  
قديم 04/03/2013, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


باري يواجهُ ناديه السابق والقائدُ سيعودُ في الكأس‏



يواصلُ المدافعُ الدوليُّ البلجيكيُّ فينسنت كومباني غيابَه عن مانشستر سيتي للمباراة الخامسة على التوالي بسبب الإصابة، لكنه من المتوقع أن يعود إلى تشكيلة الفريق خلال المباراة المقبلة أمام بارنسلي، ضمن دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزيِّ لكرة القدم.

كان السيتي قد فازَ على تشيلسي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، لكنه يدرك جيِّدًا مدَى صعوبةِ مواجهة أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، رغم أن الخصم يعاني منذ بداية الموسم، وقد يبدو للبعض وكأنه غيرَ قادرٍ على اللعب بندِّيَّة أمام رجال روبيرتو مانشيني.

فقد تحدَّث المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ عن إصابة القائد قائلاً: "إن فينسنت يشعرُ بحال أفضل في كل مرة، ونتمنَّى أن نستعيدَه في المباراة المقبلة ضدَّ بارنسلي، وسنلعب ضدَّ أستون فيلا يوم الإثنين".

كما أضاف قوله: "من الصعب جدًّا أن يلحق بنا، لأنه لم يتدرَّب مع الفريق، بل تدرَّب مع المعالجين الطبيعيين، ونأمل أن يكون جاهزًا لمباراة الكأس في التاسع من مارس".

هذا وقد شرح المديرُ الفنيُّ مدَى خطورة إصابة المدافع البلجيكيِّ قائلاً: "إن الإصابةَ في أربطة الساق صعبة للغاية، لكنك تعتقد بأنك في أفضل حال، ثم بعدها تشعرُ بالآلام وتعاني من المشاكل، فالإصابة في أربطة الساق إصابة نادرة وخطيرة جدًّا".

يذكر أن روبيرتو مانشيني أكَّد في المقابل على أن لاعبَ الوسطِ الدوليَّ الإنجليزيَّ جاريث باري سيكون جاهزًا للعب أمام فريقه السابق أستون فيلا، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن اللقاء الماضي أمام تشيلسي.




باري يواجهُ ناديه السابق والقائدُ سيعودُ في الكأس‏ - Manchester City FC