مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4254  
قديم 04/03/2013, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تيفيز: لو حقَّقنا 11 انتصارًا متتاليًا سنفوز بالدوري



شدَّد المهاجمُ الأرجنتينيُّ كارلوس تيفيز على ضرورةِ أن يخوض فريقه مانشستر سيتي باقي مُبارياته في الدوري الإنجليزيِّ وكأنها نهائيات كؤوس لا بديل فيها عن الفوز.

فمن جهته يعتقد كارلوس تيفيز أن السيتي قادرٌ على مواصلةِ الانتصارات حتى نهاية الموسم الحالي دون فقدان نقاطٍ جديدةٍ، وعلى هذا الأساس سيدخلُ لقاءَ أستون فيلا الصعب المُقبل في الدوري.

حيث قال تيفيز للموقع الرسميِّ للسيتي: "لدينا 11 مُباراةً متبقية في الدوري الإنجليزيِّ، وأعتقد أنهم يُمثلون نهائيات كؤوس بالنسبة لنا".

وتابع كارلوس قائلاً: "لا يوجد وقتٌ طويلٌ حتى ينتهي الموسم ونحصل على راحةٍ، يجب علينا أن نفوز في كلِّ المباريات المقبلة، ويُمكننا أن نُحقِّق الفوز دائمًا".

كما تحدث كارلوس عن أهمية أن يبقى لاعبو السيتي دائمًا لائقين بدنيًّا وذهنيًّا أيضًا، ويجب أن يدخل كلُّ لاعبي السيتي المباريات المقبلة وفي نيَّتهم أنه لا بديلَ عن الفوز".

ثم انتقل تيفيز للحديث عن لقاء السيتي المُقبل مع أستون فيلا قائلاً: "أعتقد أنها ستكون مُباراةً صعبةً، فنحن نعلم أن فيلا يُقاتل من أجل الهروب من الهبوط ولا يريد أن يفقد نِقاطًا جديدةً على أرضه".

كما أضاف تيفيز: "هم أيضًا سيتعاملون مع المُباراة كأنها نهائي، وهذا سيمنحنا جميعًا مباراةً ممتعةً".

كان تيفيز قد ساهم في القضاء على تشيلسي في المُباراة السابقة لمانشستر سيتي بهدفٍ ثانٍ أنهَى المُباراة، ولا يزال تيفيز يعتقد أن بإمكانه اصطيادَ فريقه القديم في ملعبه وتحقيق 3 نقاطٍ جديدةٍ.

وتابع تيفيز بكُل ثقة: "نحن في السباق، ويُمكننا أن نلاحق يونايتد ونستحوذَ على قمَّة البريمير ليج مُجددًا".

كما أردف كارلوس قائلاً: "إذا ما نجحنا في تحقيق الانتصار في كُل مباراةٍ سنضيف نقاطًا جديدةً دائمًا لرصيدنا، وفي المُقابل سيفقدُ اليونايتد نقاطًا هنا وهناك، حينها سنتمكن من تشكيل ضغطٍ كبير عليهم للوصول للقمَّة".

ثم أنهَى تيفيز حديثَه عن مُستقبل السيتي في المُنافسة على لقب الدوري الإنجليزيِّ قائلاً: "سنخدع أنفسنا لو قلنا إن المُهمَّة سهلة، إنها صعبة جدًّا، وسيكون الحصول على النقاط بمثابة القتال، لكن حسابيًّا ورقميًّا يُمكننا تعويضُ الفارق والفوز باللقب وهذا ما سنعمل لأجله".



تيفيز: مبارياتُ الدوري المُتبقية نهائيات كؤوس - Manchester City FC