مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4253  
قديم 04/03/2013, 12:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


زاباليتا: نحتاجُ للمزيد من أجل المنافسةِ على البطولات الأوروبية



أكَّد بابلو زاباليتا الظهيرُ الأيمن لمانشستر سيتي أن الفريقَ السماويَّ سيواصلُ الضغط على مانشستر يونايتد من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز، على الرغم من فارق الـ 12 نقطةً التي تفصل بين الفريقَيْن في الوقت الحاليِّ.

يذكر أن اللاعبَ الأرجنتينيَّ الدوليَّ يقوم بدور أساسيٍّ في تشكيلة روبيرتو مانشيني منذ بداية الموسم وحتى الآن، خاصَّة في ظل غياب ميكا ريتشاردز للإصابة، كما حصُل على شارة القيادةِ لغياب البلجيكيِّ فينسنت كومباني أيضًا بسبب الإصابة.

لقد قضى لاعبون من العيار الثقيل مثل: كارلوس تيفيز وسمير نصري وجوليون ليسكوت وقتًا طويلاً هذا الموسم على مقاعد البدلاء، لكن زاباليتا يرى أن عليهم التعامُل مع الأمر باحترافية.

عن هذا قال اللاعبُ البالغ من العمر 28 عامًا: "في وجود 25 لاعبًا من الصعب على المدير الفنيِّ أن يحافظ على الجميع سعداء، فمانشيني يقوم بالكثير من التغييرات لأسباب اضطرارية، ولهذا لا يتمكن بعضُ اللاعبين من المشاركة، وهذا الأمر يحدث في كلِّ الفِرَق".

وعلى الرغم من التغييراتِ الكثيرةِ التي حدثت داخلَ صفوف السيتي خلال الأعوام الأربع والنصف الماضية، فإن زاباليتا كان أحدَ أكثر العناصر المشاركة مع الفريق طوال هذه المدة.

كما صرَّح اللاعبُ الأرجنتينيُّ الدوليُّ بقوله: "إن هذا الفريق يتم بناؤه منذ أربعة أعوام، وليس سهلاً أن تكوِّن عقلية الاستمرار في تحقيق الفوز كل عام مثل باقي الفرق الكبيرة في أوروبا".

وأضاف قائلاً: "ربما علينا هذا العام أن نُظهر حاجتنا للاحتفاظ باللقب، لكن الأمر كان صعبًا، ونحن بحاجة للقيام بشيء أكبر وتكوين العقلية القوية التي نحتاجها من أجل المنافسة".

من جهة أخرى أكَّد زاباليتا أن مانشستر سيتي سيضغط على اليونايتد رغمَ فارق الـ 12 نقطةً بين الفريقَيْن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز، مؤكدًا أن الفريق الأحمر قد يفكر أكثر هذا الأسبوع في مواجهته مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

بهذا الأمر أنهَى زاباليتا حديثه بقوله: "نعرف أن لدينا مجموعةً رائعةً من اللاعبين، ولكن على الأرجح نحن بحاجةٍ لنكون أقوَى، حتى نصبح أحدَ الفِرَق الكبيرة على مستوى قارة أوروبا".




زاباليتا: نحتاجُ للمزيد من أجل المنافسةِ على البطولات الأوروبية - Manchester City FC