مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8274  
قديم 03/03/2013, 11:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أوزيل : "من يمكنه الفوز على برشلونة , يمكنه أن يفوز على مانشستر"



- من يمكنه الفوز على برشلونة , يمكنه أن يفوز على مانشستر , نحن نحترم مانشستر يونايتد إحتراماً كبيراً لكننا نهدف إلى جعل المباراة لـ صالحنا , لـ ذلك نحن بـ إمكاننا الفوز بأي طريقة , المدرب يثق بي ويُقدر أدائي الجيد ويدعمني وبالنسبة لي هو واحد من أفضل المدرب في العالم إن لم يكن الأفضل.

- سـ تكون مباراة صعبة جداً ضد فريق جداً , لكن أظهرنا في مباراة الذهاب ما نحن قادرون عليه حيث كنا الأفضل بالشوط الأول بـ شكل واضح وصنعنا أكثر من فرصة , بطولة الدوري هي بطولة هامة جداً ولكن أصبحت صعبة للغاية لأن المتصدر برشلونه يملك الإمكانيات الهائلة , لدينا بطولات آخرى نهدف إليها مثل بطولة الكأس ودوري الأبطال وسوف يكون موسماً ناجحاً إذا حققنا بقية البطولات وينبغي أن يكون اللاعبين أفضل من أي وقت مضى.

- أحب أن ألعب كل يومين وبالنسبة لي والإهتمامات بي هي حافز لي بـ شكل كبير وأيضاً أن ألعب ضد برشلونه الذي تتوجه عليه كل الأنظار , لقد أظهرنا بأننا قادرين على الفوز , لقد فزنا بـ كأس السوبر وتبقى المزيد من البطولات.

- أنا سعيد أن ألعب كل أسبوع , المدرب يثق بي وعلاقتي به جيدة جداً , مورينهو هو حقاً يدعمني وهو من أفضل المدربين في العالم إن لم يكن الأفضل , ما يُقال بالصحف هو هراء عن العلاقة بـ غرف الملابس , الأجواء ودية للغاية مع بعضنا البعض ونحن كـ أسرة صغيرة , بـ مدريد أصبحت ألعب بـ أسلوبي وأخذت المزيد من الثقة وأصبحت أكثر ثباتاً وأيضاً أشكر مورينهو الذي طور من مستواي أكثر وأنا مرتاح هنا في مدريد.

- لا زلت أطور تمريراتي وشخصياً أحب أن أمرر التمريرات الصحيحة والجيدة وإثبات نفسي بالفريق , لابد أن أعترف بأنني أريد تسجيل المزيد من الأهداف لـ فريقي.



RealMadrid