مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4251  
قديم 03/03/2013, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي مُطالبٌ بالفوز لا غيرَه أمام أستون فيلا الجريح‏



يواصلُ مانشستر سيتي مساعيه للمنافسة على لقب البريمير ليج والاقتراب من المتصدِّر مانشستر يونايتد، عندما يلتقي بأستون فيلا على ملعب فيلا بارك يوم الإثنين المقبل ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، حيث يرمي إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، إثر فوزه على تشيلسي في الأسبوع الماضي بثنائيةٍ نظيفةٍ على ملعب الاتحاد.

كان السيتي قد أضاع عددًا كبيرًا من النقاط في المباريات الأربعة التي سبقت مواجهة البلوز، ولهذا لم يَعدْ لديه مجالٌ للخطأ وتضييع النقاط، بل عليه تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب من المتصدِّر مانشستر يونايتد، الذي لم يفرِّط سوَى في مبارياتٍ قليلةٍ جدًّا هذا الموسم.

هذا ولم يعد السيتي مُطالبًا سوى بالفوز لا غير ذلك، بينما أستون فيلا يسعَى لتحقيق نتيجةٍ جيِّدة أمام أبطال إنجلترا، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل نهاية الموسم الحاليِّ، إذ بات مهدَّدًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية لأول مرة منذ 26 عامًا.

يذكر أن أستون فيلا يحتلُّ المركزَ الثامن عشر من الترتيب العام للبريمير ليج برصيد 24 نقطةً، ونتائجه لا تسرُّ أحدًا منذ انطلاق الموسم الحالي، كما أنه حصدَ ستَّ نقاطٍ فقط في آخر عشر مباريات خاضها في الدوري، لكن مستواه تحسَّن في الأيام القليلة الماضية، مما قاده للفوز على وست هام في العاشر من فبراير.

من جهة أخرى فإن السيتي يعوِّل على سجلِّ مواجهاتِه المباشرةِ مع أستون فيلا في السنوات الأخيرة، حيث انتصرَ في ستِّ مبارياتٍ وانهزم في مباراتَيْن فقط، من أصل ثماني مواجهاتٍ جمعت بين الفريقَيْن في جميع المسابقات خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وهي أرقام تزيد من ثقة اللاعبين في أنفسهم.

كان السيتي قد حقَّق انتصارًا كبيرًا على حساب أستون فيلا في ملعب الاتحاد بخماسيةٍ نظيفةٍ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الماضي، ضمن الجولة الثانية عشرة من البريمير ليج، لكنهم ردُّوا الدَّيْن في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية بالتغلب على رجال مانشيني 4-2.

ومن المقرَّر أن يستعيدَ أستون فيلا خدمات كلٍّ من: فلار، وبينت، وهابيدا، بعد غيابهم عن اللقاء الماضي أمام أرسنال بسبب الإصابة، في حين يستعيد مانشستر سيتي خدماتِ قائده فينسنت كومباني، بينما سيواصلُ لاعب الوسط جاريث باري غيابَه عن الملاعب بسبب الإصابة.

بطاقة المباراة:

تاريخ المباراة : 04-03-2013

توقيت المباراة : 20:00 جرينتش

القناة الناقلة: أبو ظبي الرياضية 3 و5

المعلق: فهد العتيبي




السيتي مُطالبٌ بالفوز لا غيرَه أمام أستون فيلا الجريح‏ - Manchester City FC