مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8046  
قديم 27/02/2013, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كاسياس : "لقد كان زملائي رائعون من أجل الوصول إلى النهائي"



- زملائي كانوا رائعون , كانوا مسيطرين على أنفسهم بـ جميع الأماكن وكانوا مذهلون دفاعياً , جميع اللاعبين جعلوا الفريق يصل إلى المباراة النهائي لـ بطولة الكوبا ديل ري , فوز ريال مدريد هو فوزي تكتيكي وعادل أيضاً , هذه المباراة تدفعنا للمضي قدماً بالفترة المتبقية.

- آمل أن تكون هذه المباراة نقطة تحول بعد أن لعب الفريق مباراة كاملة بـ شكل رائع , هذا سوف يدفعنا لـ تقديم المزيد بالمباريات القادمة وخصوصاً بـ دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر أهم من الدوري الآن , لكن ريال مدريد سـ يُقاتل للنهاية.

- كريستيانو لاعب ثابت لدينا ولاعب مهم أيضاً بالنسبة لنا , رونالدو هو لاعب حيوي وإنطلاقاته جيدة للغاية ويجب علينا أن نستفيد منه أكبر , لا جديد فـ هو رائع مُنذ زمن , هو دائماً يُحاول أن يسعدنا جميعاً , دييغو لوبيز حارس مرمى عظيم وأعتقد أننا حققنا لاعب مهم جداً وهادئ.

- بـ دوري أبطال أوروبا علينا أن نذهب إلى مانشستر , نتيجة 1 - 1 بالذهاب ليست جيدة وعلينا المحافظة على شباكنا نظيفة هناك , سوف تكون مباراة صعبة وعلينا أن نفعل بالأولد ترافورد مثل ما فعلناه اليوم.

- أعرف العديد من اللاعبين من برشلونه وأنا أعلم أنهم يحبون المنافسة , يجب علينا أن ندرك أن دوري لم يُحسم ونحن علينا الفوز بـ كل مباراة بالدوري , ما نريد بالقيام به هو الفوز والإستمرار بـ حصد النقاط.

- آمل أنني لم أزعج أحداً بسبب ظهوري للصحافة لأني أنا الآن بـ إجازة الآن وقد قررت أن أقضي وقتي للإستمتاع هنا وأذهب لـ تهنئة فريقي وتهنئة المشجعين أيضاً.



RealMadrid