مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3844  
قديم 24/02/2013, 10:33 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
انتصار كان في غاية الأهمية للفريق واللاعبين بعد نكسة ميلان وقبل مباراة الكلاسيكو ... فوز ننتظر انه يكون حافز إيجابي خاصة وانه جاء بعد انتفاضة في الشوط الثاني وعودة قوية للمباراة بعد أداء سلبي وباهت قدمه الفريق في الشوط الأول .


ديفيد فيا كان هو Plan B في المباراة هذا هو العنوان الرئيسي ،،

شيء يحسب للمدرب انه نجح في تجاوز ومعالجة أخطاء التكتيك في المباراة الماضية وحتى الشوط الأول ... دخول تيلو مع بداية الشوط الثاني كان ايجابي في تفعيل مركز الجناح وفتح اللعب على الأطراف بدل من الدخول مع العمق وعمل مع ميسي ثنائي جيد في أكثر من هجمة واحدة منها جاء هدف ميسي وضاعت هجمات أخرى ... التغيير الأهم اللي حصل في خطة اللعب هو تحول فيا إلى داخل منطقة الجزاء كمهاجم صريح بدلا من البقاء على الطرف مع عودة ميسي للعب خلف المهاجمين ساهم في ايجاد المساحات خاصة وانه ابتعاد ميسي عن العمق يساعد في سحب بعض المدافعين وفك التكتلات الموجودة والكواخي كان حاضر بشكل متميز في المركز رقم 9 ، وما ننسى الدور الكبير الذي قدمه ألفيس لما أصبح يلعب متقدم أكثر في مركز الجناح مع دخول بوسكيتز بجانب سونغ لتأمين الدفاع وتقفيل المساحات من وسط الملعب على لاعبي اشبيليه .



مشكلة استقبال الاهداف في كل مباراة تبقى هي المشكلة الأكبر في الفريق ... يعني 11 مباراة متتالية يدخل مرماك اهداف يعتبر معدل مرتفع بالنسبة لفريق مثل برشلونه ، رغم ان الدفاع بشكل عام كان جيد مع المستوى الكبير اللي قدمه بيكيه وتميز الحارس فالديز في المباراة إلا انه يحتاج إلى التحسن اكثر والتركيز وعدم ارتكاب الهفوات ... خاصة وانه تنتظرنا مباراتين حاسمتين ضد الريال يوم الثلاثاء وبعدها الميلان وكل هدف سيدخل مرماك في هالمباراتين سيكون ثمنه غالي وقد يكلفك الخروج من البطولتين ... يعني هدف ضد الريال معناه ما قدامك الا الفوز في المباراة وضد الميلان يخليك محتاج 4 أهداف علشان تعوض النتيجة .

بالتوفيق لبرشلونه في قادم المشوار ،،