مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2204  
قديم 17/02/2013, 01:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
مع السلام عليكم جميعا وصباح الخيرات

هاردلك الخسارة القاسية والموجعه والخروج المرير من كاس الاتحاد الانجليزي

يقول فينغر "ساركز على بطولة الكاس"

فنقول "قال جات الحزينة تفرح مالقتلهاش مطرح "

ويقول فينغر "ساشرك فريقا قويا"

فنقول "اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب"


يقول البعض عودة جيرفينهو من امم افريقيا دعم للفريق

فنقول "جيتك ياعبدالمعين تعينني لقيتك يا عبدالمعين تنعان"

في ال 3 سنوات الاخيرة وجد فينجر مني من الدعم ما الله به عليم .. ولست هنا بصدد ان اسحب هذه الثقة او ان اقول اقيلوه او افعلو وسوو وما ادراك

لكن مريت اليوم بعد مباراة بلاكبيرن بحالة من القهر والصداع وغليان الدم مرحلة بحق لا تطاق حتى وصلت الى مرحلة التبلد وقلت لنفسي ماذا عساك يا ارسنال ان تفعل بعشاقك اكثر؟؟


اجلس معي يا فينغر على طاولة مستديرة وتناقش معي ولن اقول طاولة مربعه لكي لا يطقطق عليك فيرجسون ويقولك لن تحقق بطولة حتى تصبح الكرة مربعه كمثل هذه الطاولة


الى متى؟؟

الى متى تصبر هذا الصبر المبالغ فيه على لاعبين الاعمى يرى بانهم ليسوا في قامة ارسنال؟؟

جيرفينهو؟؟ واضح وضوح الشمس ان اللاعب لا يملك من مقومات لاعب كرة القدم سوى الفرفرة ... لا استلام لا تسليم لا كنترول لا يرفع راسه ويشوف وين زملائه لا انهاء هجمة زي العالم والناس ؟؟

متى سيقتنع فينغر بما نراه جميعا؟؟ هل يجب ان نصبر كما صبرنا على سيء الذكر دينيلسون حتى تقتنع سيدي بانه ليس في قامة الفريق؟؟

نقفل هالملف ونفتح ملف القناعة الغريبة الي تمتلكها

يا عزيزي يا فينغر .. لا يوجد لاعب في العالم بامكانه التاثير على اداء ونتيجة فريق في 20 دقيقة فقط سوى ميسي .. دعك من سانتي والكوت ويلشير اللاعب على الاقل يحتاج 30 دقيقة لكي يمنحك الاضافة هذا الحد الادنى من الوقت اللي تمنح للاعب حتى يمنحك التاثير

هل تعلم عزيزي فينغر ان اللاعب لو لعب مباراتين في الاسبوع ما راح يتوفى؟؟ ليه مريحهم من الاساس؟؟ لو مهم قادرين يلعبو مباراتين في الاسبو يا طويل العمر نسقهم خلهم يشوفو لهم وظيفة مكتبية تحت هواء المكيف البارد

ومن ثم ما هذا الفكر المقلوب؟؟ اللي اعرفه اشرك فريق قوي ... يخلص المباراة ومن ثم تسحب لعيبتك المهمين وتريحهم لمباراة ثانية... لكلنك الوحيد اللي تشرك اسكواد اضعف الين يتوهق وثم تدخل عناصرك المهمة ... وياليت تعطيهم الوقت الكافي تدخلهم الدقيقة 70 وفي 20 دقيقة فقط وامام خصم متوقع في هالوقت انه راح يدافع بكلياته تقولهم انزلو وغيروا النتيجة؟؟ ليه تعطي خصمك الفرصة انه يوهقك من الاساس يا سيدي .. قناعه قمة في الغرابة؟؟


فنيا بتحدث عن نقطتين فقط

اجنحتنا واظهرتنا كلهم الغايبين منهم والموجودين ما في سوى بودولسكي اللي لمن يوصل لنقطة من التوغل في منطقة الخصم وتاتي اللحظة اللي راح يعرض الكورة يرفع راسه ويشوف زملائه وين واقفين منشان هيك اسيستتاته كثيره ام الباقيين يا غافلين لكم الله عرضها وكيف ما تجي تجي .. شفنا هالشي في مباراة امس اقل شي 20 مرة توغل وعكسية اي كلام ويالله ادينا بنشتغل.

النقطة الثانية

جيرود الله يخلي هالخشه مو اي تمريره تجيك تسويها ون تو يا بشر .. احيانا محتاج تمسك الكورة وتحضن وتنتظر زميل وتعطيه الكورة .. 10 كور يعطوك اياها وتسويها ون تو كيفما اتفق ... نعم عملتها كم مرة في السابق لكن مش كل مرة حلاوة ... شغل مخك يا فرنسي .



بالنسبة لمبارة البايرن .. يخالجني شعور اننا سنمر بنفس شعور حرقة الدم المريرة .. اعني باننا ممكن نقدم مستوى وكل شي لكن المحصلة ستكون صفر اتحدث عن مجموع مباراتي الذهاب والاياب وليست مباراة الامارتس فقط .. يا ليت ارسنال هذا يريحنا يوم ويقدم مستوى ويفوز .. ولا يريحنا ويقدم مستوى تبن وينهزم .


الاشراقة الوحيدة في المباراة

رؤية شيء من موزرات الشرق ركضه بالكرة وقوفه عليها التفافه بها تقديمها خطوة تمهيدا لتسديدة مركزة لو خيروني ان يعود لاعب 5 سنوات للوراء لاخترتك وانا مغمض العين يا توماس .



فتكو بعافية