مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4114  
قديم 16/02/2013, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أوبيانج يكشف موقفه من اهتمام مانشستر سيتي



عمالقة أوروبا يقتتلون على نجم سامبدوريا الشاب..

أعرب "بيدرو أوبيانج" نجم خط وسط سامبدوريا عن سعادته الكبيرة لدى معرفته بأنباء اهتمام مانشستر سيتي بالحصول على خدماته، وذلك بعد أن تواجد مدرب الفريق الإنجليزي روبيرتو مانشيني في ملعب لويجي فيرَّاريس بمدينة جنوى لمشاهدة فوز "السامب" بثلاثية لهدف على روما.

حيث أوضحت وسائل الإعلام الإيطالية أن نجم الجيل الذهبي لسامبدوريا في مطلع تسعينيات القرن الماضي حضر ذلك اللقاء لمتابعة أداء عدد من اللاعبين الذين يستهدف ضمهم في السوق الصيفية المقبلة، مثل نجم روما إريك لاميلا، هداف سامبدوريا ماورو إيكاردي وكذلك لاعب الوسط الإسباني الشاب.

وقد تحدث اللاعب الشاب قائلًا لقناة سكاي سبورت إيطاليا "أنا سعيد للغاية بالتقارير الإيطالية، لكن لا شيء حدث حتى الآن. عقدي ممتد حتى 2016 ولا أعتقد أن سامبدوريا يريد بيعي الآن."

"أنا مستقر وأحب حياتي هنا، لكن لأكون صادقًا فمن الجيد الارتباط بأندية كالسيتي الذي يمتلك نجومًا من الصف الأول ومدربًا جيدًا للغاية يُعَد أسطورة هنا (في سامبدوريا)."

يُذكر أن أوبيانج البالغ من العمر 20 عامًا يُعَد كذلك محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى كريال مدريد، برشلونة، الميلان، اليوفنتوس، الإنتر، نابولي، فيورنتينا وأنجي ماخاتشكالا.




أوبيانج يكشف موقفه من اهتمام مانشستر سيتي - Goal.com