مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7349  
قديم 05/02/2013, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بيبي يصل إلى المراحل الآخيرة للشفاء , لكن سـ يحتاج لـ تدريبات اللياقة البدنية



بيبي هو الآن بالمراحل الآخيرة من الشفاء وعلى وشك العودة للتدريبات مع بقية زملائه , بيبي الذي خضع لـ عملية جراحية بالمنظار بـ كاحله الأيمن بـ 2 يناير , لكن الآن عليه أداء التدريبات البدنية من أجل العودة إلى الملاعب وهو جاهز 100%.

كان العلاج بـ شكل شكل دقيق جداً وإستجاب العلاج بـ شكل جيد وكان هناك تكثيف للعمل كل مره , الفكرة هي أن يكون مستعداً لـ مباراة الذهاب بـ دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد بـ 13 فبراير , كان الهدف أيضاً أن يكون بـ ذلك التاريخ أن يكون جاهزاً للعب ولكن مورينهو هو من سـ يقرر أن يكون بالتشكيلة الأساسية أو لا.

فاران أصبح هو آخر المصالبين , كان الفرنسي مستدعى من قبل ديشان للعب مع منتخب فرسنا ولكن أصيب اللاعب بالعضلات وتسبب بـ إصابة الصف الأول لأوتار الركبة بـ ساقه اليمنى , لكن يبدو أن الإصابة بسيطة وسـ تحتاج 7 أيام أو 10 , الفرنسي سـ يكون جاهز بـ شكل كامل أمام فريق فيرجسون وسـ يكون بأفضل حالاته.

تشابي ألونسو هو المصاب أيضاً الذي كانت لديه مشاكل بالعظم مما أدى إلى إنزعاجه وقرر التوقف والراحة لـ بضعة أيام مع علاج له هذا الأسبوع لكن مشاركته أمام إشبيليه مشكوكة ولكن سـ يكون مستعد لـ مباريات دوري الأبطال.



As